شروط بنك التسليف للحصول علي قرض زواج للموظفين القطاع الحكومي والخاص1442

شروط بنك التسليف للحصول علي قرض زواج للموظفين القطاع الحكومي والخاص1442

تسعي بعض البنوك بنك  التسليف الي توفير فرصة الحصول علي قرض زواج، حيث تهدف الحكومة في المملكة السعودية التغلب علي الصعوبات ومساعدة المواطنين علي تسهيل عقد الزواج، فهناك من فقد زواياهم ولم يصبح لديهم عائل، ولا يستطيعون إكمال أمور حياتهم من زواج أو بناء منازل.

سهلت  الحكومة السعودية علي المواطنين الذين لم يستطيعون الزواج أو بناء منازل أو غيرة هذه الأمور من خلال بنك التسليف،  ولاكن هناك عدت شروط للبنك للحصول علي قرض الزواج التي يجب اتباعها وسوف نذكر لكم من خلال موقعنا هذا ” موقع ثقفني” شروط بنك التسليف التي وضعتها الحكومة السعودية للحل أزمات الكثير من الناس.

شروط بنك التسليف

شروط بنك الانتماء 1441 ألا يقل عن 25 سنة ألا يزيد عمر المستخدم عن 55 سنة وألا يتجاوز راتب المتقدم 3000 رحلة سعودية ولا بد أن يكون المبلغ المطلوب ثمانية مليون ريال ولا بد أن يتم شرح سبب القرض، يجب أن يكون المتقدم ملتزم تماماً لمشروع المقدم.

شروط بنك التنمية الاجتماعية قرض الزواج

يشترط بنك التنمية الإجماعية عدت شروط للحصول علي قرض الزواج هوا أن يكون الزواج لأول مرة للشخص أو لمن من طلق زوجته أو توفت زوجته وشرط أن تكون الزوجة حاصلة علي الجنسية السعودية.

يجب تقدم عقد الزواج مصدق علية بشكل رسمي من المحكمة المختصة بشرط ألا يكون مضي علي هذا العقد سنتين من التاريخ الهجري.

قسط قرض الزواج

يجب علي المقترض أن يلتزم سداد القرض وسداد القسط لأول 30 يوماً وذا لم يلتزم سداد قسطين متتاليين يتم خصمهم من الكفيل وإذا لم يكون بالإمكان تحذيره يجب علي العميل الدفع خلال 30 يوما ثم إنذار نهائي لمدة 15 يوماً واذا لم يلتزم يطبق علية الإجراءات القانونية.

بنك التسليف لقرض الزواج

بنك التسليف السعودي يسمح بالتسليف علي قرض زواج بقيمة 60000 ريال بشروط لبنك التنمية الاجتماعية بدون فوائد وتتقدم بطلب للحصول علي القرض في 10 أيام، والقسط الشهري هو 18% فقط من راتبك.

شروط قرض الزواج لموظفين في القطاع الحكومي

قدم نموذج تسليم البريد يحمل توقيع واسم العميل وختم من موظف البريد السعودي.

قم بتقديم صورة من سجل الأسرة يتم إضافة الزوجة فيه وصورة للشاب، نسخة من عقد الزواج، اصل نموذج 104 التي تملئ من عقد إلكترونياً وتطبع من موقع البنك بجميع التوقعات المطلوبة وعليه الختم الرسمي الذي يعتمد علي الحسم علي ألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يوماً.

يتطلب البنك أيضاً اصل رقم الحساب الايبان علي الورق الرسمي والمعتمد من ختم البنك وتصريح بياناتك من وزارة الداخلية السعودية ساري، وشهادة وفاة الزوجة الأولي وصورة بطاقة العائلة.

شروط القرض للقطاع الخاص

قم بتقديم صورة من هوية العميل، صورة من سجل الأسرة معهم الزوجة، صورة من هوية الكفيل، صورة من عقد الزواج، اصل من نموذج 104 وطباعته من حساب البنك إلكترونياً بجميع التوقعات المطلوبة عليها الختم الرسمي من جهة العمل الذي يعتمد علي الحسم وألا يتجاوز تاريخ الاعتماد 60 يوم.

تقديم تعريف مفصل راتب للكفيل وختمه وتوقعه من صاحب عمل الكفيل، شهادة أجور ومدد مشترك من موقع التأمين وألا يتجاوز تاريخه تصديره 60 يوم.

تقدم رقم حساب الايبان الذي تم ختمه من البنك وبطاقة البنك وصدور تصريح بياناتي من وزارة الداخلية، وإحضار صورة من شهادة وفاة الزوجة الأولي أن كان وصورة لبطاقة الأسرة وتضاف بها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *