رابط تحميل تطبيق تيمز..مميزات تطبيق maicosoft teams وطريقة تغير اللغة

رابط تحميل تطبيق تيمز..مميزات تطبيق maicosoft teams وطريقة تغير اللغة

رابط تحميل تطبيق تيمز لمتابعة الحصص الدراسية عن بعد هو أكثر ما يبحث عنه الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في الساعات الماضية وذلك بعد إعلان وزارة التعليم السعودي عن إلزام جميع الطلبه بتحميل التطبيق الإلكتروني سواء علي أجهزة المحمول التي تعمل بنظام الأندرويد أو أجهزة الآيفون أو تحميل التطبيق على الكمبيوتر، حيث يقدم تطبيق تيمز العديد والعديد من المهام التي يحتاجها الطلاب والطالبات في منظومة التعليم عن بعد من خلال منصة مدرستي التي تم انطلاقها مؤخراً.

مميزات تطبيق maicosoft teams

وتعد من أهم المميزات الجديدة التي يوفرها تطبيق تيمز هي سهولة التوصل بين طرفي المنظومة التعليمية الطالب والمعلم ومتابعة الاستفسارات والأسئلة بين الطرفين بكل سهولة ويسر، بالإضافة إلي سهولة إضافة الإختبارات والواجبات ونستعرض لكم تلك المميزات الجديدة وهي كالتالي:

  • إمكانية تجمع الطلاب والطالبات والمعلمين في وقت واحد عبر تطبيق تيمز والذي يسهل عملية الحوار والنقاش وتواصل الطرفين بكل سهولة.
  • إمكانية التواصل بين طرفين المنظومة التعليمية الجديدة المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات من خلال خدمة المكالمات الهاتفية عبر التطبيق الإلكتروني.
  • إمكانية تخزين المعلومات والبيانات عبر فريق عمل المنظومة التعليمية الطلبة والمعلمين وتصل حجم عملية تخزين البيانات إلي 10 جيجا.
  • سهولة عقد محاضرات دراسية أو إجتماعات عاجلة بكل بساطة وسهولة ويسر.

رابط تحميل تطبيق تيمز maicosoft teams

وجهت وزارة التعليم السعودية اليوم نداء إلي جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي العملية التعليمية بضرورة تحميل تطبيق تيمز أو ما يسمي maicosoft teams وذلك استعداداً لبدء العام الدراسي الجديد وذلك من خلال الرابط التالي رابط تطبيق تيمز.

يذكر أن السيدة ابتسام الشهري أوضحت عن تعديل جديد خاص مواعيد الدراسة عبر منصة مدرستي للمرحلة الثانوية والمتوسطة والذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة بدلاً من السابعة.

وزارة التعليم تؤكد علي ضرورة تحميل تطبيق تيمز

رابط تحميل تطبيق تيمز..مميزات تطبيق maicosoft teams

أكدت وزارة التعليم السعودية علي المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات ومنتسبي المنظومة التعليمية عن بعد بتحميل تطبيق تيمز لحضور الفصول الافتراضية حسب ما أعلن من مواعيد مسبقاً والاستماع بعام دراسي جديد والمقرر أن يبدأ خلال أيام قليلة قادمة.

طريقة إستخدام تطبيق تيمز

تطبيق تيمز هو أحد التطبيقات التي تساهم بشكل كبير في نجاح العملية التعليمية الجديدة التي تقدمها وزارة التعليم السعودي العام الدراسي 1442ه‍ امتداداً إلي ما تم إنجازه في النصف الدراسي الثاني حيث يوفر التطبيق اصدارات مختلفة علي جهاز الكمبيوتر 32 و 64 بت، كما يوفر إلي أجهزة iPhone والاندرويد، Mac، والعديد من الأجهزة المختلفة، بعد تحميل التطبيق المناسب إلي جهازك تقوم بعمل إنشاء حساب جديد، ثم القيام بإدخال البريد الإلكتروني، وكلمة المرور الخاصة بك.

رابط تحميل تطبيق تيمز..مميزات تطبيق maicosoft teams

دعت وزارة التعليم السعودية اليوم الطلاب والطالبات مستخدمي برنامج مايكروسوفت تيمز على ضرورة الحفاظ على السرية فى استخدم البرنامج عن طريق غلق الكاميرا والميكرفون عقب الانتهاء من أداء الحصص الافتراضية، كما نوهت على ضرورة استخدام المنصة فى أماكن ليس بها تزاحم فى الاصوات خشيتا خروج تلك الأصوات عبر تلك المنصة فى اشاره منها على ضمان الخصوصيه.

طريقة تغيير اللغة فى تطبيق مايكروسوفت تيمز

يتساءل الكثيرون من الطلاب والطالبات فى مراحل التعليم المختلفة عن آلية تغير اللغة عبر تطبيق مايكروسوفت تيمز والتى تتم من خلال التسجيل فى البرنامج ثم القيام بالضغط على الإعدادات أو general setting ثم القيام بإختيار اللغة من بين اللغات التى ستجدها حيث يمكنك تغيير اللغة من العربية إلى الإنجليزية أو من الإنجليزية إلى العربية.

طريقة التسجيل فى ميكروسوفت تيمز

تعد طريقة التسجيل فى تطبيق ميكروسوفت من أبسط واسهل الأمور والتي تتم من خلال عدة خطوات بسيطة وسهلة للغاية والتي تبدأ بتسجيل بعد تحميل التطبيق ثم القيام بتسجيل الدخول وكلمة المرور، والنقر على علامة صح إذا كان تسجيلك لاول مرة، ثم القيام بالضغط على تعديل البيانات والمعلومات، ونسخ كلمة المرور وإسم المستخدم، في الفصول الافتراضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *