تمويل شخصي فوري من بنك سامبا في 3 ساعات يصل الي 1.500.000 للمواطن السعودي والمقيم

تمويل شخصي فوري من بنك سامبا في 3 ساعات يصل الي 1.500.000 للمواطن السعودي والمقيم؛ حيث يعتبر بنك سامبا من أهم وأفخم البنوك في المملكة العربية السعودية وأشهرها، وهو من البنوك التي تهم المواطنين السعوديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية ويمتلك نسبة كبيرة من العملاء داخل المملكة، حيث يسعي البنك دائماً الي اكتساب ثقة عملائه وتقديم لهم الخدمات والعروض التمويلية وتوفير تمويلات شخصية تناسب جميع الأسر المقيمة والفئات العمرية والاجتماعية بالمملكة ولتحقيق الاحلام التي يسعي اليها الأشخاص والعيش حياة كريمة وبناء المشاريع الصغيرة لمواجهة أعباء وثقل الحياة، وهناك قروض أيضاً تخص المتقاعدين، الزواج أو قرض لشراء سيارة أو لغرض التعليم والسفر وغيرهم من الأمور الكثيرة التي يسعي اليها الشخص.

من أهم المزايا التي يتميز بها بنك سامبا أنه يتم صرف المبلغ التمويلي بشروط سهلة وميسرة وفقاً لأحكام الشريعة الاسلامية ولتعاليم الدين الحنيف، ولا يقتصر صرفه علي المواطن السعودي فقط، بل يتم صرفه للمقيم أيضاً داخل أراضي المملكة العربية السعودية، ولذلك نقدم لكم من خلال موقعنا هذا ” موقع ثقفني الاخباري ” أهم التفاصيل الخاصة بالقرض المقدم من بنك سامبا السعودي.

مزايا التمويل المقدم من بنك سامبا السعودي

  • يصل المبلغ التمويلي المقدم من بنك سامبا السعودي الي 1.500.00 ريال سعودي كحد أقصي.
  • يتم سداد الأقساط بفترات مريحة تصل الي 5 سنوات حسب رغبة العميل، كما يتم اختيار قيمة القسط الشهري وذلك يحددها العميل مع بنك سامبا.
  • يتم صرف المبلغ التمويلي المقدم من بنك سامبا وفقاً لأحكام الشريعة الاسلامية وتعاليم الدين الحنيف.
  • الحصول علي موافقة فورية بعد تقديم الطلب ب 3 ساعات فقط وبعد توافق الشروط المحددة من بنك سامبا.
  • إعفاء أهالي المقترض من دفع باقي الأقساط عند حدوث عجز أو الوفاة لقدر الله.
  • يمكن الحصول علي تمويل أخر عند سداد 20% فقط من التمويل الأول.

شروط الحصول علي تمويل بنك سامبا

  1. أن لا يقل العمر عن 21 عام ولا يزيد عن 58 عام للعاملين بالقطاع الحكومي.
  2. أن لا يقل العمر عن 21 عام ولا يزيد عن 60 عام للعاملين بالقطاع الخاص.
  3. أن لا يقل الدخل الشهري عن 3،000 ريال سعودي كحد أدني سواء للعملاء من المواطنين السعوديين أو العملاء غير السعوديين ( المقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية ).
  4. ألا تقل مدة العمل ن شهر واحد بالنسبة للعملاء السعوديين، ولا تقل عن 3 أشهر للعملاء غير السعوديين.

طريقة تقديم طلب تمويل الكتروني عبر موقع ساب الالكتروني

يوفر بنك سامبا المعروف في المملكة العربية السعودية خدمة التقديم الكترونياً عبر الموقع الرسمي المخصص لبنك سامبا لجميع المواطنين السعوديين الحاملين للجنسية السعودية وأيضاً المقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية من الجنسيات العديدة الأخري، ويمكن لأي شخص التقديم إلكتروني إذا تواجدت المعايير والضوابط التي يطلبها بنك سامبا من أجل الحصول علي ذلك القرض وبالخطوات الآتية:

  • الدخول علي الموقع الخاص ببنك سامبا وطلب التمويل.
  • يطلب العميل مبلغ التمويل الشخصي الذي يرغب في الحصول عليه وفق قدرته علي سداد الأقساط شهرياً، مع تحديد عدد الأقساط الشهرية التي سيقوم بدفعها بعد الحصول علي التمويل.
  • تسجيل جميع المعلومات الشخصية الخاصة بالعميل بشكل صحيح كاسم العميل ورقم الهاتف الجوال والبريد الإلكتروني الشخصي.
  • الضغط علي تسجيل الطلب.

أو يمكن الاتصال علي رقم 920007222 للاستفسار عن أي خدمات يتم تقديمها من بنك ساب سواء تمويلات شخصية أو أي خدمات مصرفية أخري يتم تقديمها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *