التخطي إلى المحتوى

حرف M علي كف اليد من الظواهر التي قد نراها ونلتفت إليها مرة أخرى ولا نسأل عن معنها وسبب وجودها رغم رؤيتنا لها باستمرار ، حقيقة الأمر أن ظهور حرف M هو أمر نادر جداً بين الناس فمن لديه هذا الحرف أو الخطوط يعتبر شخص محظوظ بشدة .

"<yoastmark

معنى حرف M علي كف اليد

الخطوط التي تتواجد على الكف هي خط الرأس والحياة والقلب حسب ما يشرح علماء الفلك ولهم صفات مميزة قد لا توجد عند الكثير من الناس وهي كالآتي :

  • صفة الالتزام : جميع الأشخاص أو أكثر من يمتلكون تلك الخطوط يتميزون بالالتزام وأن لديهم حدس قوي ومواهب خفية والانضباط في حيتاهم الشخصية والدوافع التفكيرية التي تساعد على إنجاز المهام المتعلقة بالحياة اليومية و تحقيق نجاحات متميزة ، فتناسبهم بعض الوظائف التي تحتاج إلى تركيز قوي مثل الصحافة و التعليم .
  • تكوين ثروة مالية : هؤلاء الأفراد الذين لديهم حرف M علي كف اليد لديهم الرغبة والقدرة على تحقيق ثروة مالية تجعلهم مجتهدين عن غيرهم في عملهم وفي البحث عن طرق جديدة لكسب المال وتكوين الثروة التي يخطط لها فلا يبالي بما يراه حوله من الخداع والأكاذيب التي تواجهه في الظروف المحيطة به ، فهو يستثمر كلاً من الوقت والطاقة من أجل تحقيق هدفه .

"<yoastmark

يؤمن الكثير من الناس حول العالم بقراءة الكف على الرغم من أنه ليس علم حقيقي و لكنه منتشر بشكل قوي خصوصاً في الحضارات القديمة مثل الهند والصين والعراق منذ أكثر من 4 ألاف عام وما زالوا حتى اليوم يوجد الكثير من الناس لا يؤمن بأي من تلك الخطوط ولا يعتبرها سوى فطرة منذ الولادة ولا تدل على أي شئ .

معنى خطوط اليد حسب قراءة الكف

  • إذا كان لديك هذه الخطوط فهذا قد يتنبأ لك بحدوث نجاح مفاجئ في العمل وحصولك على ترقيات كبيرة .

    قراءة الكف
    قراءة الكف
  • إذا كانت لديك هذه الخطوط فهو قد يتنبأ لك بحياة أجتماعية دافئة و زواج مستقر دون خلافات .
  • إذا كانت لديك هذه الخطوط فهو يدل على ثراء سيدة ما في حياتك سوء الأم أو الزوجة أو الأخت وقد تحتاج إلى بعض المساعدة  المادية منهم في وقت ما لتحقيق نجاحك فلا تتردد وأطلب المساعدة .
قراءة الكف
قراءة الكف

قد تتوافق أو تختلف مع تلك النظريات في معنى حرف M علي كف اليد ولكنها فعلا غير علمية ولكن يمكنك أن تشاهدها وتعرف ماذا يقال عنها ولا تأخذها على محمل الجد فقط من أجل التسلية ولكن ماذا إن صادفتك بشكل حقيقة .

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.