البنك الأهلي التجاري للتمويل الشخصي

البنك الأهلي التجاري للتمويل الشخصي

التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري يعتبر البنك الأهلي التجاري من ابرز البنوك في المملكة العربية السعودية، فانه يقدم تمويل شخصي للأفراد من خلال تشكيلة برامج مختلفة من التمويل لكى تتناسب مع كل عميل على حسب إمكانيته وظروفه المادية لكى لا تأثر على استقراره المادي، وأنها تعمل على منح الفرصة لجميع عملائها بالاستفادة من التمويل سواء كان حامل للجنسية السعودية أو من الأجانب المقيمين داخل السعودية.

يعتبر التمويل الشخصي من افضل البرامج في البنك الأهلي التجاري للتمويل الشخصي حيث انه يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، حيث أنة يوجد التامين في حالة الوفاة أو الإعاقة، يعمل على تيسير السداد وذلك من خلال التقسيط الذي يصل إلى خمس سنوات.

شروط الحصول على تمويل شخصي من البنك الأهلي التجاري

  • يجب على العميل المتقدم لطلب التمويل أن يكون يعمل  موظف حكومي أو في القطاع الخاص على أن يكون ذلك تابع لأحدى الشركات المعتمدة في البنك الأهلي التجاري.
  • يجب على المتقدم أن يكون راتبة الشهرى في الوظيفة لا يقل عن 4000 الأف ريال سعودي وذلك بالنسبة للأجانب،

ولا يقل عن 3000الاف ريال سعودي بالنسبة للأشخاص سعوديين الجنسية.

  • يجب على المقترض عند التقديم لطلب التمويل أن يكون عمرة 18 عام لا يقل عن ذلك ولا يزيد عمرة عن 60 عاما عند انقضاء  اخر موعد سداد لأقساط التمويل وذلك بالنسبة لسعوديين،
  • أما بالنسبة لغير  الحاملين للجنسية السعودية أن يكون عمر المتقدم على طلب التمويل 22 عام ولا يقل عن ذلك ولا يزيد عمره عن 60 عاما عند انقضاء اخر موعد سداد لأقساط التمويل.
  • يجب إلا تقل مدة تواجد الموظف في عملة الحالي عن 30 يوم وذلك للأشخاص أصحاب الجنسية السعودية، ولا يقل عن 90 يوم وذلك بالنسبة للأجانب.

كيفية فتح حساب في البنك الأهلي التجاري

  1. يجب على العميل أن يختار اقرب فرع من فروع البنك لمكان سكنة، وذلك لسحب نموذج طلب تمويل شخصي.
  2. يجب على المقترض أن يملاء النموذج بدقة بالبيانات الشخصية،كاسم المقترض ورقم الهاتف وعنوانه.
  3. يجب على المقترض أن يقدم صورة من بطاقة الرقم القومى وتكون سارية.
  4. يجب على المقترض تقديم خطاب معتمد من جهة العمل يشمل المسمى الوظيفي له وتاريخ توظيفه والراتب الشهرى له.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *