مكون عجيب!!ضعيه قبل النوم على التشققات ستصبح بيضاء وناعمة كالحرير

مكون عجيب!!ضعيه قبل النوم على التشققات ستصبح بيضاء وناعمة كالحرير

تعتبر مهمة العناية بالقدمين من أهم المهام الضرورية لأن سر الجمال في نعومة القدمين، كما أنها عند إصابتها بالتشقق تمنحك عدم الشعور بالراحة وتسبب لك الإزعاج، سوف يؤثر على قدرتك في المشي، وتحتاج للعناية والاهتمام الجيد له، لأنها في الكثير من الأحيان تتعرضان لاسمرار والتشققات المزعجة والإصابة بالجروح، لذلك نحن حرصنا اليوم على أن نوفر لكم طرق طبيعية فعالة للعناية بصحة وجمال القدمين، تعالي معي لتتعرفي وتستفيدي منها.

وصفات طبيعية للتخلص من تشقق القدمين

 

1-الزبادي والعسل

تتم من خلال مزج كوب من الزبادي، مع نصف كوب من عسل النحل الخام، في إناء صغير حتى تتجانس المكونات معاً ومن ثم تطبق على القدمين، وتترك لمدة ثلث ساعة حتى تحصلين على أفضل النتائج، وبعد ذلك تشطف بالماء جيداً.

2-زيت الزيتون البكر

للاستفادة منه يتم مزج 3 ملاعق من زيت الزيتون، مع أربع ملاعق من ملح الطعام، وملعقة أخرى كبيرة من العسل الطبيعي، إلى جانب وضع ملعقة من عصير الليمون وبعد ذلك تطبيق المزيج على القدمين لمدة 20 دقيقة، ومن ثم تشطف بالماء ويجب تكرار هذه الوصفة على الأقل مرتين من كل أسبوع وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

3-الترمس

بإمكانك استخدامه للعناية بالقدمين من خلال مزج كوب من الترمس المطحون، مع ملعقة كبيرة من العسل، والقليل من عصير الليمون ومن ثم تطبق الوصفة على القدمين وتترك لمدة ثلث ساعة وبعد انتهاء المدة تشطف بالماء وترطب باستخدام كريمات ترطيب مناسبة لك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *