سعر الذهب في السعودية ومصر اليوم وارتفاع ملحوظ مساء أخر أيام الأسبوع لزيادة الطلب في 2020

سعر الذهب في السعودية ومصر اليوم وارتفاع ملحوظ مساء أخر أيام الأسبوع لزيادة الطلب في 2020

نوفر إليكم سعر الذهب في السعودية اليوم وفي مصر داخل محلات الصاغة ومقارنات مع أسعار الأيام السابقة، حيث تذبذبت أسعار الذهب في السوق المحلية كثيراً الأيام الماضية وانخفض عن ذي قبل عدة مرات، وكل مرة تنخفض اسعار المعدن الأصفر النفيس بمقدار الدولار لكل مرة أو أكثر، سنتعرف علي سعر الذهب البيع والشراء داخل المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر الآن.

زاد سعر الذهب الآن في السوق المحلية داخل المحلات بمصر والسعودية، وذلك كان يوم الخميس 27 أغسطس 2020، وسنرفق لكم أخر تطورات الأسعار مع التعرف علي جدول مسبق إعداده للمقارنة بين الأسعار فيما مضي من أيام مع الانخفاض الملحوظ وحتي بعد الارتفاع مساء الخميس، وسيتم تحديث هذه الأسعار علي مدار الساعة.

اسعار الذهب اليوم في مصر

نقدم إليكم الآن جداول محدثه باستمرار بخصوص أسعار المعدن النفيس داخل محلات الصاغة في مصر بدون مصنعية، والتي نرفقها لكم بعد أخر التعاملات في السوق المحلية لمعرفة أسعار عيار 12، وعيار 14، وعيار 18، وعيار 21، وعيار 22، وعيار 24، وكذلك سعر الجنية الذهب والأونصة وكيلو الذهب الذي اقترب من مليون جنيه مصري.

أسعار الذهب الآن في مصر
أسعار الذهب الآن في مصر

بخصوص الأسعار بالمصنعية، نرفق لكم الجدول الآتي والذي تختلف منه الأسعار بمحل عن الأخر، ولكن هذه هي متوسط الأسعار المتداولة نرفقها لكم.

سعر الذهب مصر اليوم
سعر الذهب مصر اليوم

سعر الذهب في الأسبوع الأخير

كانت الأسعار قد ارتفعت كثيراً يومي 17 و 18 من أغسطس الماضي، لكنها تنزل من جديد أقل من ذي قبل، ويصل سعر عيار ذهب 24 قيمة 985 جنيهاً مصرياً، ويصل سعر ذهب عيار 18 ما يعادل 740 جنيهاً مصرياً، ونتعرف علي الأسعار كاملة بالمقارنات من خلال الجدول الآتي:-

سعر ذهب أخر أسبوع
سعر ذهب أخر أسبوع

سعر الذهب اليوم في السعودية

نوفر إليكم سعر الذهب بالسعودية للبيع والشراء، حيث يرغب كثيرين في معرفة اسعار الذهب المستعمل للبيع والشراء، والذي لا يختلف عن أي ذهب كثيراً حيت تكمن قيمته في أنه لا يتغير، والجدول التالي يعرفنا علي الأسعار لكافة العيارات.

سعر الذهب في السعودية
سعر الذهب في السعودية

أرفقنا لكم سعر جنية الذهب وكذلك كيلو الذهب في المدن السعودية، والتي وصل قيمة كيلو الذهب بها ما يقرب من ربع مليون ريال سعودي.

اسعار الذهب الآن في السعودية

نوفر لكم خلال الجدول التالي الأسعار كاملة بالأسبوع الماضي، ومقارنة للأعيرة بداية من عيار 12 وحتي عيار 24 داخل السوق والمحلات كالآتي:-

اسعار الذهب للبيع والشراء السعودية
اسعار الذهب للبيع والشراء السعودية

يتم تحديث القوائم السابقة باستمرار لمواكبة التطورات في السوق.

يشمل التقرير أسعار المعدن بجميع عياراته (عيار 24, 22, 18, 14, 12) في السعودية بمختلف المدن مثل أبها ومكة والرياض وغيرها، وتحتوي أيضا علي مخطط بمعدل الارتفاع والانخفاض في اسعار الذهب اليوم في السعودية في الأيام السابقة في السوق السعودي، حيث يتم متابعة أسعار الذهب اليوم في السعودية مرة كل 12 ساعة يوميا وذلك حسب توقيت الرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *