عندك زيت جونسون؟ وصفه رهيبه هتطولى شعرك للركب فى اسبوع

عندك زيت جونسون؟ وصفه رهيبه هتطولى شعرك للركب فى اسبوع

يعرف زيت جونسون باستخداماته الكثير والأكثر تداول للعناية بالأطفال، ولكن لا يعلم الكثير منا أن استخداماته المذهلة لن تتوقف على الأطفال فقط، ولكن الكبار أيضاً بإمكانه الاستفادة منه لأنه مليء بالعيد من الفوائد، من أهمها ترطيب البشرة والعناية بها، ويجعلها أكثر حيوية ونضارة، فضلاً عن استخداماته الرائعة للشعر لكي يمنح الطول والكثافة والنعومة المطلوبة، تعالي معي لكي تتعرفي عليها بنفسك.

استخدامات زيت جونسون المذهلة للعناية بالشعر

1-يستخدم في التخلص من مشكلة الشعر المقصف والهايش الذي يعاني منه العديد من الأشخاص، وسواء كان السبب هو إصابة فروة الرأس بالجفاف ووضع الصبغات على الشعر بصفة دائمة.
2-يعمل على ترطيب الشعر من الجذور حتى الأطراف، وله دور أساسي في تعزيز الدهون بطريقة طبيعية.
3-يحفز نمو الشعر وإطالته ولمعانه وتوهجه، من خلال دوره الفعال في تنشيط الدورة الدموية عند القام بتدليك فروة الرأس، كما أنه يوفر للشعر الحماية الكاملة من الإصابة بتساقط الشعر.

كيفية استخدام زيت جونسون للشعر

يتم وضع ملعقتين من زيت جونسون بإناء صغير، وبعد ذلك قومي بأخذ قطعة من القطن وتغمس بزيت جونسون، وبعد ذلك تمسح بها فروة الرأس مع عمل مساج خفيف للشعر برفق، مع مراعاة تطبيق هذه الوصفة في الليل، ويترك الزيت على الشعر طوال الليل دون الحاجة لغسل الشعر من أجل الاستفادة منه والحصول على أفضل النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *