تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل بالمملكة السعودية

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل بالمملكة السعودية، حيث يبحث الكثير من المواطنين السعوديين عن تمويلات شخصية بدون تحويل الراتب وبدون كفيل لمساندتهم في بناء المشاريع وذلك لمساعدتهم على تحمل أعباء الحياة خاصةً في تلك الظروف التي تمر بها البلاد بما فيهما المملكة العربية السعودية بسبب أزمة انتشار وتفشي فيرس كورونا في بلاد العالم أجمع مما أدي الي تعطل المصالح وتأثر الاقتصاد سواء الاقتصاد الوطني أو الشخصي.

تمويل شخصي بدون تحويل راتب وبدون كفيل بالمملكة السعودية

نجد دائماً ما يتم البحث عن تمويل شخصي مناسب للجميع ، فمعظم البنوك في المملكة العربية السعودية يكون لديها شروط صعبة من أجل إقراض قرض للأشخاص ولا تتناسب مع جميع الفئات، لذا في مقالنا هذا نقدم لكم من خلال موقعنا ” موقع ثقفني الإخباري ” طريقة للحصول على قرض بدون تحويل راتب وبدون كفيل في المملكة العربية السعودية.

حاسبة التمويل الشخصي من بنك الراجحي

  • يمكن لأي شخص التعرف علي قيمة مبالغ التمويل الشهري من بنك الراجحي من خلال رابط تمويل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية، بعد ذلك يقوم الشخص بتحديد القطاع الخاص أو القطاع الحكومي الذي يعمل فيه.
  • كتابة إجمالي الراتب الشهري الخاص بك مع كتابة أي مبلغ تقم بدفعه شهرياً للأماكن الأخري.
  • بعد ذلك، قم بكتابة سنك واختيار المدة التي تريد تسديد أقساط فيها.
  • وأخيراً قم بالضغط على حساب التمويل.

تمويل شخصي من بنك الراجحي

بنك الراجحي من أشهر وأفخم البنوك في المملكة العربية السعودية ويقدم خدماته لعملائه ممتازة، حيث يستطيع أي شخص في السعودية الحصول على تمويل فوري شخصي من خلال بنك الراجحي، ولكن بشرط ألا يقل الراتب عن 2000 ريال سعودي شهرياً، ومن أهم مميزات البنك الحصول علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب.

شروط الحصول على قرض شخصي من مصرف الراجحي
  • ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عاما، ولا يزيد عن 55 عاماً عند سداد أخر قسط من القرض.
  • ألا يقل راتب المستفيد عن 2000 ريال سعودي.
  • لا يشترط أن يكون المتقدم للحصول على القرض حامل للجنسية السعودية، ويمكن لأي شخص التقدم للحصول على القرض.
رابط مصرف الراجحي الرسمي

مصرف الراجحي من أشهر المصارف السعودية والشهير بخدماته الغنية عن ذكرها، فقد يقدم مصرف الراجحي العديد من التمويلات الرائعة والمنتجات البنكية التي تُفيد نسبة كبيرة من المستفيدين، فقد يتم التقديم من أجل الحصول علي أي تمويل شخصي من التمويلات التي يقدمها البنك إلكترونياً من خلال الذهاب الي الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بمصرف الراجحي وللتسهيل علي العميل في التقديم.

تعليقات

  1. اراتب لا يكفي الحاجه راتبي 3200وا اخذت قرض من امكان ينزلي 2100ريال اسدد الكهرب وا البيت والله ولا ريال معاي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *