قرض مصرف الراجحي للمواطن والمقيم 2 مليون ريال سعودي فوراً وبدون كفيل

قرض مصرف الراجحي للمواطن والمقيم 2 مليون ريال سعودي فوراً وبدون كفيل

قرض مصرف الراجحي هو احد اكثر البرامج التمويلية الشائعة والشعبية بين المواطنين والمقيمين في المملكة، ويتميز البنك بتنوع المنتجات التمويلية التي يوفرها ويقدم كثير من الخدمات المصرفية، ويتيح للعملاء إمكانية الدخول في مجال الاستثمار التجاري، وتتوافق كافة تلك المنتجات التمويلية تماما مع أحكام الشريعة، كما يحتوي بنك الراجحي علي شبكة عملاقة من الفروع وأجهزة الصراف الآلي في كل قطاعات المملكة، مما كان له اكبر الأثر في تكوينه لأكبر قاعدة عملاء بين كل البنوك في المملكة، وحصل مصرف الراجحي علي العديد من الجوائز في مجال التمويل الإسلامي والعقاري وغيرها من المنتجات التمويلية التي يتميز بها البنك.

قرض مصرف الراجحي للمواطن والمقيم

في موضوعنا اليوم عن قرض مصرف الراجحي سوف نستعرض معا التمويل الشخصي “وطني” الذي يقدمه البنك لدعم المواطن والمقيم ومساعدته علي الالتزام باحتياجاته الشخصية والأسرية مرتفعة الأسعار، ويوفر المصرف حلول ومنتجات تمويلية متميزة لعملائه ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ولجنة الرقابة الشرعية بالبنك.

مميزات قرض مصرف الراجحي

  • سهولة في إجراءات الحصول علي المنتجات التمويلية بالإضافة إلي أقساط ميسرة للغاية سواء للمقيمين أو المواطنين.
  • ويصل الحد الأعلى لمبلغ التمويل إلى 2 مليون ريال سعودي، يمكن الحصول عليه في خلال نصف ساعة وبدون كفيل فقط إذا تم استيفاء الشروط والمستندات المطلوبة.
  • يتوفر قرض بنك الراجحي بدون تحويل الراتب في حالة موظفي البنوك السعودية أو الأطباء، مع امتداد أقساط التمويل لفترة خمس سنوات.

شروط الحصول على قرض بنك الراجحي

  • يشترط قرض مصرف الراجحي على العميل  أن يكون موظف بإحدى شركات القطاعين العام أو الخاص المعتمدة من البنك.
  • ألا يزيد عمر العميل عن 55 عاما ولا يقل عن 25 عاما، وأن يدفع الرسوم الإدارية المقدرة بنسبة 1% من مبلغ التمويل أو 5 ألاف ريال سعودي أيهما اقل.
  • أن يكون قد مر علي خدمته بجهة عمله فترة شهر علي الأقل في حالة الجهات الحكومية وثلاثة اشهر في حالة موظفي القطاع الخاص.
  • لا يجب أن يقل الراتب الشهري للعميل عن عشرة ألاف ريال سعودي.

المستندات المطلوبة

  • للحصول على قرض مصرف الراجحي يجب تجهيز خطاب تعريفي يشمل الراتب الشهري، والمنصب الوظيفي، وتاريخ الالتحاق بالوظيفة في حالة الأطباء وموظفي البنوك.
  • إضافة خطاب معتمد من جهة العمل بتحويل الراتب في حالة موظفي ومنسوبي الجهات الأخرى.
  • صورة من المؤهل وصورة من بطاقة الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين، أو صورة من بطاقة الإقامة للمقيمين.

ويمكن الحصول علي التمويل بثلاثة طرق إما عن طريق زيارة اقرب فرع للبنك وطلب التمويل مباشرة، أو الاتصال علي رقم 8001241222، أو تعبئة نموذج طلب التمويل من خلال الموقع الرسمي لبنك الراجحي علي شبكة الإنترنت.

وبذلك يكون قد انتهى حديثنا عن مصرف الراجحي والقرض الشخصي للمواطن والمقيم الذي يوفره المصرف بشروط بسيطة، وذكرنا المميزات التي يقدمها البنك من خلال برنامج التمويل الشخصي، وأهم الشروط الواجب توافرها في الشخص المتقدم للحصول على قرض مصرف الراجحي، وكذلك المستندات المطلوبة من قبل البنك لضمان الموافقة على طلب التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *