فرد الشعر بالكوكاكولا الوصفة دي خلت شهر بنتي الخشن الهايش ناعم جدا جربيها ليله واحده

فرد الشعر بالكوكاكولا الوصفة دي خلت شهر بنتي الخشن الهايش ناعم جدا جربيها ليله واحده

فرد الشعر بالكوكاكولا من الطرق التي يراها الكثيرون أنها غريبة جداً ولكنها تحتوي على نتائج فعالة ومضمونة، فإذا لم تقومين بتجربتها عليكِ أن تجربيها الآن فسون يتغير مظهر شعرك حوالي 80 درجة وسوف تشعرين بالفرق، فبعض الفتيات التي قاموا بتجربة الكوكاكولا لفرد شعرهن المجعد أكدوا من أنها طريقة مذهلة جداً وسهلة وبسيطة تستطيعين سيدتي أن تقومين بتنفيذها في المنزل دون أن تشعرين بأي تعب أو مجهود بالإضافة إلى أنها غير مكلفة وسوف نسهل عليكم الطريق ونقدم لكم أفضل طريقة فرد الشعر بالكوكاكولا.

فرد الشعر بالكوكاكولا

تحتوي الكوكاكولا على حمض الفوسفوريك وهو من الأحماض التي تقلل من مستوى الحموضة التي تكون متواجدة بأنواع الشامبو التي تكون غنية بالمواد الكيماوية فالكوكاكولا تحتوي على حوالي 2.5 درجة حموضة فعندما يتم وضعها على الشعر تقوم بقبض الطبقة الخارجية بالشعر وتمنحه ملمس ناعم ويستخدم كالتالي:

  1. استخدام الكوكاكولا للشعر من الطرق البسيطة جداً فكل ما سوف تقومين به هو أن تقومين باختيار حجم زجاجة الكوكاكولا التي تتناسب مع طول وكثافة شعرك.
  2. ثم قومي بلم الشعر كله إلى الأمام وسكبي عليه عبوة الكوكاكولا وتركيه على الشعر لمدة 10 دقائق ومن ثم يتم غسيل الشعر بالماء والشامبو وسوف تلاحظين الفرق بعد القيام بتلك الطريقة.

طريقة الكوكاكولا لفرد الشعر

يوجد عدة طرق أخرى يمكن استخدامها لفرد الشعر وهي الكوكاكولا والحناء احضري زجاجة كوكاكولا واخلطيها مع نصف كوب ومن عصير الليمون وضيفي لهم كوب واحد من الحناء، ولفي الوعاء بقطعة نظيفة من القماش وتركيه لليلة كاملة، ثم يتم تطبيق الخليط على الشعر في اليوم التالي ويترك الخليط على الشعر حوالي ساعتين أو ثلاث ساعات ومن ثم يتم غسيل الشعر بالماء والشامبو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *