سداد الديون وطلب العلاج أو إرسال شكوي بإرسال برقية للديون الملكي عنوان بريد الديوان الملكي

سداد الديون وطلب العلاج أو إرسال شكوي بإرسال برقية للديون الملكي عنوان بريد الديوان الملكي

الصيغة الأفضل لإرسال برقية للديوان الملكي سد الديون والقروض أو المساعدات المالية والعلاجية؛ فالديون الملكي من ضمن المساعدات المهمة لدي المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك لسد ديونهم أو طلب العلاج أو غيرهم من الأمور الشخصية، حيث يقف الديوان الملكي بالوقوف بجانب المواطن السعودي في الظروف السيئة التي تقل الحمل عليه مما يجعله غيلا قادر علي تحمل أعباء الحياة، حيث يقف الديوان الملكي بتوجيه خاص من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ( حفظه الله ورعاه ) ويتم ذلك عبر البريد السعودي؛ لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا هذا ” موقع ثقفني الإخباري “ طريقة إرسال برقية عبر البريد السعودي لطلب المساعدة الشخصية، كما نعرفكم علي بعض الخدمات التي يمكن طلب المساعدة من الديوان الملكي.

الصيغة الأفضل لإرسال برقية للديوان الملكي

صيغة برقية للملك للملك سلمان يتم تقديمها بأفضل طريقة إلى هيئة الديوان الملكي، حيث إن البرقيات والخطابات التي يتم إرسالها يتم توجيهها أولاً إلى مكتب الديوان الملكي ثم يتم عرضها علي الملك سلمان، فقد يتم تقسيم الطلبات المرسلة حسب نوعها، ثم يتم النظر إليها بعد التحري الدقيق، ولكن هناك الكثير من مرسلين البرقيات لا يعلمون الصيغة السليمة أو الطريقة التي تكتب بها البرقية، ولهذا نقدم لكم أفضل صيغة ونتداول معكم كيفية إرسالها لضمان وصولها.

  • ابدأ أولاً بتقديم التحية الي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ( حفظه الله ورعاه ).
  • كتابة نوع شكوتك لتسديد الديون أو طلب العلاج أو المساعدات المالية مع كتابة التفاصيل بطريقتك، وكتابة الأسباب التي جعلتك تلجأ الي المساعدة من الديوان الملكي.
  • توضيح العنوان الخاص بك مع كتابة رقم الهاتف الجوال الخاص بك.
  • توضيح رقم الهوية الوطنية ورقم الآبيان الخاص بك.
  • في نهاية الخطاب، قم بتقديم التحية الي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ثم قم  بإرسال البرقية إلى الديوان الملكي عبر البريد الممتاز السعودي بالمملكة.

عنوان البريد الملكي لإرسال برقية سداد ديون

يمكن إرسال برقية الي الديوان الملكي لتسديد الديون أو لطلب العلاج والمساعدات المالية الي العنوان الخاص بالبريد الملكي، وهو كالتالي:

  • السعودية / الهدأ 7636 / الرياض 12911 مع كتابة العنوان الخاص بك في أسفل البرقية.

أرقام خاصة للديوان الملكي داخل وخارج المملكة العربية السعودية.

  1. يمكن التواصل علي الرقم التالي: 8004000000 وذلك للمقيمين داخل المملكة.
  2. يمكن التواصل علي الرقم التالي: 92003003 وذلك للمقيمين خارج المملكة.
  3. يمكن التواصل علي الرقم التالي: 920022220 لطلب الدعم أو المساندة.
الموقع الإلكتروني الخاص بالديوان الملكي

يوفر الديوان الملكي رابط إلكتروني خاص حيث يمكن الدخول علي الموقع الرسمي الخاص بالديون الملكي وطلب المساعدة الشخصية، كما يمكن من خلاله الاستعلام والاستفسار عن الخدمات المتوفرة بالديوان الملكي السعودي.

معروض الديوان الملكي تسديد الديون وإعفاء قروض البنوك

لطلب المساعدة من الديوان الملكي السعودي هناك عدة خطوات لابد أن تقوم باتباعها لكي تتمكن من تقديم طلب تسديد الديون أو اعفاء القروض، وهناك أيضاً بعض المستندات التي يجب أن تقوم بتقديمها، وهما:

  1. إرسال البيانات الشخصية للمتقدم.
  2. إدخال البيانات المتعلقة بالديون ( قيمة الأقساط، اسم البنك المقترض منه، نوع القرض، جهة الدائن).
  3. إرسال الطلب بواسطة البريد السعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *