ربع مليون ريال قرض بدون تحويل الراتب وعلى 5 سنوات من شركة المرابحة المرنة للتمويل

تعتبر شركة المرابحة المرنة للتمويل من الشركات السعودية المرخصة ذات النشاطات التمويلية المتعددة، وتعمل الشركة على تطبيق خطة التوسع والتواجد في كافة مدن ومحافظات المملكة، تم إنشاؤها في العقد الثاني من القرن الحالي وتعمل تحت مظلة مؤسسة النقد العربي السعودي”ساما”، وتقدم الشركة عدد من المنتجات والخدمات التمويلية لعملائها من الأفراد والمؤسسات الناشئة والصغيرة والمتوسطة وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية والهيئة الشرعية بالشركة، إضافة إلى تطبيق إجراءات السداد الميسرة لعملائها والمرونة في التنفيذ، بالاضافة إلى هوامش ربح مناسبة وابتكار حلول وخدمات تمويلية متطورة دائما وتواكب الحلول العصرية.

قرض شركة المرابحة المرنة للتمويل

مع برنامج التمويل الشخصي المقدم من شركة المرابحة المرنة للتمويل يحصل العميل على عدد من المميزات الرائعة، حيث يمكن للعميل الحصول على مبلغ التمويل بدون تحويل الراتب الشهري، ويتراوح مبلغ التمويل المتاح من قبل الشركة من خمسة ألاف ريال سعودي ويصل حتى ربع مليون ريال سعودي، أيضا يحصل العميل على فترة سداد ميسرة للقرض تصل إلى  خمس سنوات مع هامش ربح تنافسي، هذا بالاضافة بالطبع إلى كون المنتج التمويلي المقدم من الشركة متوافقا تماما مع أحكام الشريعة الإسلامية.

شروط الحصول على تمويل شخصي من شركة المرابحة المرنة

وإذا توجهنا للحديث عن الشروط الواجب توافرها في العميل ليحصل على قرض شركة المرابحة المرنة للتمويل، فسوف نجد أنها شروط بسيطة مقارنة مع البرامج التمويلية للبنوك المحلية السعودية، حيث تشترط الشركة المتطلبات التالية:

  1. تشترط الشركة ألا يقل عمر العميل عن 18 عام.
  2. أن يكون العميل موظف في جهة حكومية أو في شركة معتمدة لدي الشركة.
  3. ، اشترطت الشركة أيضا ألا يقل راتب العميل الشهري عن ثلاثة ألاف ريال سعودي بالنسبة لموظفي القطاع الحكومي، وستة ألاف ريال سعودي بالنسبة لموظفي القطاع الخاص.
  4. أيضا من شروط الحصول علي التمويل، أن يكون قد مر علي خدمة العميل في جهة عمله شهرا على الأقل في حالة موظفي القطاع الحكومي، و12 شهر علي الأقل في حالة موظفي القطاع الخاص.

المستندات المطلوبة وطريقة التقديم على طلب القرض

أما إجراءات الحصول على التمويل فتتمثل في توجه العميل إلى فرع الشركة لتقديم طلب الحصول على التمويل مع تجهيز عدد من الأوراق والوثائق اللازمة لاستكمال الإجراءات، وتتضمن المستندات التالية:

  • صورة من بطاقة الهوية الوطنية للعميل.
  • كشف حساب بنكي للعميل.
  • اثبات العنوان الوطني للعميل.
  • تجهيز خطاب تعريف تفصيلي معتمد من جهة العمل، على أن يتضمن تاريخ الالتحاق بجهة العمل والراتب الأساسي والبدلات.

كما يمكن التواصل مع خدمة عملاء  الشركة عبر الهاتف 920033868 أو عبر زيارة الموقع الرسمي للشركة لمعرفة المزيد من عروض التمويل المقدمة من شركة المرابحة المرنة للتمويل.

وبذلك نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم حول القرض النقدي من شركة المرابحة المرنة للتمويل، وتعرفنا من خلال موضوعنا على شروط الحصول على القرض بدون تحويل الراتب، والمميزات التي توفرها الشركة للحاصل على التمويل، وكذلك المستندات المطلوبة وطريقة التقدم بطلب الحصول على القرض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *