التخطي إلى المحتوى

الكثير منا يعاني من وجود بقع وأثار لمزيلات العرق في الملابس وأحيانا تضطرين إلي التخلص من الملابس وعدم استعمالها مرة اخري بسبب الشكل المحرج الذي تسببه تلك الآثار والبقع ، فمنا ما يكون مستعصي ولا يجدي معه التنظيف بالمساحيق العادية ، ولكن في الأسطر لقليلة القادمة سوف تتعرفين علي طرق جديدة وفعاله سوف تساعدك في التخلص نهائيا من تلك البقع العنيدة وبسهوله فائقة . بقع-مزيل-العرق-3-393x400ومن تلك الطرق السحرية لإزالة بقع المزيلات العنيدة :-

  • استخدام المكواة :-

وتلك الطريقة فعاله جدا ومن أول استخدام وهي كتالي :- قومي بوضع قطعه نظيفة من القماش فوق البقعة ومرري عليها مكواة ساخنة وسوف تجدين اختفاء البقعة تماما بفعل الحرارة.

  • استخدام مادة بيرو كسيد الهيدروجين:-

تلك المادة هي الأفضل عندما تكون الملابس بيضاء ، وتكون طريقة الاستخدام كتالي :- احضري قطعه قماش نظيفة وبلليها بذلك المحلول وضعيها علي البقعة لبعض الوقت ثم قومي بعد ذلك بغسل الملابس بطريقتك العادية .

  • استخدام الخل الأبيض :-

يستخدم الخل الأبيض في حاله الملابس الداكنة ويكون ذلك عند طريق إحضار قطعه قماش نظيفة وغمسها في الخل الأبيض ووضعها علي مكان البقعة في الملابس وتركها لبعض الوقت ، وبعد ذلك سوف تلاحظين اختفاء البقعة تماما من الملابس .

441مقااال

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.