تقديم طلب إعفاء قرض الراجحي للمواطنين والمقيمين بالمملكة 1441

خطوات إعفاء قرض الراجحي للمواطنين والمقيمين بالمملكة العربية السعودية 1441،حيث تعد من أهم الخدمات الجديدة التى يقدمها البنك لأنه من أضخم وأشهر البنوك في المملكة العربية السعودية حيث يمتاز بإتفاقه مع الشريعة الإسلامية وغير مخالف لها، يتميز البنك بتقديم الخدمات المميزة لعملائه حيث يقدم له العديد من الخدمات الهامة للمواطنين والتى لا يقوم بتقديمها أي بنك آخر ومن بينها خدمة مباشر بنك الراجحي وخدمة تمويل شخصي.

إعفاء قرض الراجحي للمواطنين

حيث يقوم بنك الراجحي بتقديم العديد من التمويلات الشخصية للمقيمين والمتقاعدين في المملكة العربية السعودية ومن أهمها مؤخراً خدمة إعفاء بنك الراجحي للكثير من القروض الأخرى حيث يقوم البنك بتوفير العديد من القروض للمواطنين والمقيمين والتي تساعدهم في عمل مشروعات صغيرة تساعدهم على المعيشة وكسب الرزق في تلك الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وتأثيرها السلبي على المستوي الإجتماعي والإقتصادي والدولي.

حيث أعلن بنك الراجحي في المملكة بإعفاء جميع عملاء بنك الراجحي من دفع رسوم بطاقات الصرافة في جميع الفروع المتواجدة في المملكة العربية السعودية وكذلك إصدار وتجديد وبدل فاقد وقام البنك بالتشديد على عدم السماح بتنفيذ عمليات الخصم اليدوية لأى من رسوم بطاقات الصراف الآلي على حساب بنك الراجحي.

خطوات إعفاء قرض بنك الراجحي

حيث يمكن تقديم طلب إعفاء قرض الراجحي وهذا من خلال إتباع هذه الخطوات التالية :-

  1. الدخول على الموقع الرسمي لبنك الراجحي.
  2. ومن ثم تقديم صورة الهوية للمواطن السعودي الراغب في الحصول على إعفاء بنك الراجحي أو صورة الإقامة للمقيم في أراضي المملكة.
  3. ومن بعد ذلك تقديم خطاب من جهة العمل الخاصة بالمتقدم وذلك من أجل الحصول على الإعفاء والتي تحتوي على المسمي الوظيفي والراتب الشهري.

شروط قروض بنك الراجحي

حيث يوجد عدد من الشروط الواجب توافرها في العميل الراغب في الحصول على القرض، وهذه الشروط هي :-

  • أن يكون عمر العميل لا يتجاوز ال 60 عام عند طلب التمويل الشخصي مع نهاية آخر قسط.
  • أن يكون راتب العميل لا يقل عن 2000 ريال سعودي وهذا كحد أدني.
  • ألا يقل الحد الأدني من العمل سواء بالقطاع العام أو الخاص.

ومن خلال موقعنا ثقفني هذا نكون قد قدمنا لكم مقالة تضم لكم كافة المعلومات والتفاصيل التي تخص إعفاء بنك الراجحي للمواطنين والمقيمين بالمملكة من القروض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *