هذه أسعار كروز البحر الأحمر و”المسحة” شرط أساسي قبل الركوب

هذه أسعار كروز البحر الأحمر و”المسحة” شرط أساسي قبل الركوب

يتساءل الجميع عن موعد أول رحلة لسفن كروز التابعة للمملكة العربية السعودية، والشروط الأساسية التي يجب إتباعها قبل الركوب بها، والمكان التي ستذهب منه السفينة والأماكن التي ستقوم بزيارتها، كما انه يقال أن سفينة كروز ستقوم بتجربة مختلفة عن أي تجربة أخرى، وسنتعرف في هذا المقال على جميع المعلومات المتعلقة بسفينة كروز ورحلاتها.

سفينة كروز البحر الأحمر

  • صرحت السياحة السعودية عن رحلة سفينة كروز التابعة للمملكة العربية السعودية، والتي ستكون في الخامس من أغسطس الموافق 27، وستتحرك السفينة من الميناء التابعة للملك عبد الله وستتجه مباشرة إلى نيوم، ثم تعود في شواطئ البحر الأحمر والجزر التابعة للبحر الأحمر.
  • ستكون هذه الرحلة رحلة مميزة وخيالية بالنسبة لجميع ركاب السفينة، حيث أن السفينة ستعبر على العديد من الأماكن الرائعة التي لم يراها أحد من قبل في هذه الرحلة، وسفينة كروز هي الأولى في المملكة التي ستذهب في هذه الرحلة.
  • صرحت رد سبيريت الشركة المسئولة عن تنظيم الرحلات أن سفينة كروز هي سفينة تابعة لرحلات رويال كاريبيان العالمية، كما أنها تحتوي على العديد من المطاعم المشهورة والعالمية، وتعتبر سفينة كروز من السفن الفاخرة حيث أنها تحتوي على ثمان درجات من الأجنحة.

أسعار سفينة كروز البحر الأحمر

  • سعر الفرد في سفينة كروز يصل إلى 10465 ريال سعودي، والجناح الذي يضم 3 غرف يصل إلى 15812 ريال سعودي، والجناح الغرفتين يصل سعره بعد الخصم إلى 8855 ريال سعودي، والخصم 30% فقط.
  • أسعار الغرف يشمل معه أسعار الثلاث وجبات “فطار، غداء، عشاء” ويشمل أيضاً كافة الخدمات، ومع كل جناح في السفينة يتواجد معه مساعد شخصي للركاب، كما انه يوجد في السفينة مصاعد تعمل بالبطاقة الممغنطة ووجبات ومشروبات طوال اليوم.
  • تحتوي السفينة على مسرح يقدم العديد من العروض المختلفة، كما انه يوجد بها سوق يحتوي على العاب فيديو ومسابح والكثير من المنتجات، كما أن عدد هذه المسابح أثنين ويوجد أحدهم على ظهر السفينة ويكون مكشوفاً والأخر داخل السفينة مغلق.
  • تحتوي السفينة على صالة رياضة وأجهزة حديثة ضخمة، كما أنه صرحت شركة رد سبيريت أنه يتم عمل مسحة على الركاب قبل صعودهم على متن السفينة للتأكد من صحتهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *