مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة في برنامج الحلم لربح 3.5$ مليون

مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة في برنامج الحلم لربح 3.5$ مليون

مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة في برنامج الحلم لربح 3.5$ مليون؛ فهذه المسابقة واحدة من أشهر المسابقات وأفخمها في جميع الدول العربية ودول الشرق الأوسط ويقدمها الإعلامي مصطفي الأغا من خلال برنامج الحلم علي قناة أم بي سي Mbc.

سُميت المسابقة بالحلم Dreem لأن اسمها يعبر عن محتواها، حيث تعتبر حلم كل شخص عربي الفوز بها لتحقيق أحلامه والوصول لسقف طموحاته، وذلك لقيمة مبلغ الجائزة الذي سيتم توزيعه علي الفائزين وأنه في حد ذاته يعتبر ثروة ضخمة تحقق للشخص أحلامه وطموحته، وذلك الأمر الذي جعل الكثير يتساءلون عن رقم مسابقة الحلم وكيفية الاشتراك بها علي أمل الفوز بالجائزة؛ لذلك نقدم لكم من خلال موقعنا الإخباري ” موقع ثقفني ” في هذا المقال عن كيفية الاشتراك في المسابقة ورقم مسابقة الحلم للبلاد العربية المُعلن عنها.

قد تم إعلان مساء يوم الاثنين اليوم السادس من شهر أكتوبر لعام 2020 م فائز سوري الجنسية ولكنه يقيم بالمملكة العربية السعودية في مدينة الرياض ويبلغ من العمر حوالي ستة وخمسون عاماً حيث فاز بمبلغ يُقدر بحوالي مئتين وخمسون ألف دولار أمريكي، وقد تحظي بالفوز من خلال السحب علي الهواء مباشرة من خلال برنامج الحلم علي قناة أم بي سي.

مسابقة الحلم

يبلغ قيمة المبلغ الذي يتم توزيعه علي الفائزين بمسابقة حلم 3.5 مليون دولار أمريكي، حيث يتم توزيع المبلغ لأكثر من فائز وليس لفائز واحد، ويتم توزيعه كالتالي:

  • السحب الدوري 100.000 دولار أمريكي.
  • سحب حلم العائلة 500.000 دولار أمريكي.
  • سحب علي عدة فترات لعدد من الفائزين علي جائزة قدرها 1000 دولار أمريكي.
  • الجائزة الكبري تبلغ قيمتها مليون 1000000 دولار أمريكي.

مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة

يحلم الآف من المتابعين لبرنامج الحلم الفوز بالجائزة وأصبح ذلك الأمر كثير ما يشغل أذهنهن في الوقت الحالي من أجل الارتقاء بمستوى المعيشة وبناء المشاريع الصغيرة التي تساندهم في تحمل أعباء الحياة، فكل ما عليك للاشتراك في المسابقة اتباع الخطوات التالي:

  • ارسل رسالة نصية علي الرقم المرادف لبلدك تحتوى علي كلمة حلم أو Dreem، أو الاتصال علي الرقم المختصر لشركة الجوال الذي تتبعه دولتك.
  • الإجابة علي السؤال المعروض لك بشكل صحيح بعد إرسال الرسالة النصية أو الاتصال علي الرقم الخاص بشركة الهاتف المحمول لدولتك.
  • بعد الإجابة علي السؤال بشكل صحيح أصبحت مشاركاً في المسابقة، ويتم سحب الفائز علي الهواء مباشرة في برنامج صدي الملاعب علي قناة أم بي سي Mbc.

رقم مسابقة الحلم في الدول العربية

مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة في برنامج الحلم
مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة
مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة في برنامج الحلم لربح
مسابقة الحلم كيفية الاشتراك في المسابقة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *