أفضل مشروبات للتخسيس بشكل سريع تناولها قبل النوم

يعاني العديد من الأشخاص من مشكلة السمنة، وهي من المشاكل المزعجة بشكل كبير حيث أن لها العديد من الأضرار الصحية بجانب الشكل الغير مناسب، وهناك عدد من الأنظمة الغذائية التي تعمل على التخلص من الوزن الزائد مع اتباع بعض التمارين الرياضية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية بالجسم مما يساعد على التخلص من الوزن الزائد، بجانب مشروبات طبيعية ووصفات تعمل على التخسيس سنتعرف عليها اليوم.

الشاي الأخضر للتخسيس

يحتوي الشاي الأخضر على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة التي تعمل على حرق دهون الجسم، وبذلك يساعد على حرق الدهون المتراكمة بالجسم، لذلك يفضل تناوله قبل النوم بساعة، وهو مفيد أيضا لتنقية البشرة من الشوائب وحب الشباب بسبب احتوائه على مضادات الأكسدة.

شاي البابونج للتخسيس

شرب كوب واحد من البابونج قبل النوم يعمل على رفع درجة حرارة الجسم، وبذلك يساعد على حرق الدهون المتراكمة خاصة في منطقة البطن والأرداف، بجانب أن البابونج يعمل على الشعور بالاسترخاء والراحة فهو من المهدئات مثل اليانسون والنعناع.

حليب الصويا للتخسيس

يعمل حليب الصويا على التخلص من الدهون الزائده خاصة منطقة البطن والأرداف، فيجب تناول كوب واحد منه قبل النوم، وهو يعمل على الشعور بالراحة الإسترخاء.

مشروب القرفة مع قشور الليمون

يساعد هذا المشروب على تنشيط عملية الحرق، مما يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف، نحضر ملعقة من القرفة مع ثلاث ملاعق من قشور الليمون وملعقة من عصير الليمون، ثم نضعهم في كوب من الماء ونتركه يغلي، ثم نصفيه ويشرب قبل النوم بساعة.

مشروب مغلي البقدونس لحرق الدهون

نحضر خمس عيدان من البقدونس مع خمس ورقات من النعناع، وملعقة من الكمون مع ملعقة من الشمر، نضع المكونات في لتر ماء ونتركه على النار ربع ساعة ثم يصفى ويشرب مرة قبل الوجبات الأساسية، فيعمل هذا المشروب على الحصول على جسم مثالي في فترة زمنية قصيرة ولكن يجب تناوله يوميا قبل الوجبات بشكل مستمر.

مشروب الجريب فروت للتخسيس

يعمل الجريب فروت على التخسيس بسبب احتوائه على الألياف الغير قابلة للذوبان فهو يحتاج إلى ساعات طويلة للهضم، فيجب شرب كوب منه قبل التوجه إلى النوم بثلاث ساعات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *