مشروبات للتسمين وزيادة الوزن بسرعة هائلة

السمنة ليست المشكلة الوحيدة في وزن الجسم التي قد يعاني منها الأشخاص، فالعكس قد يحدث، الكثير من الناس يعانون من النحافة المفرطة، لذا أحضرنا لكم قائمة تحتوي على مشروبات للتسمين يمكنها ان تساعد أولئك الأشخاص في اكتساب بعض الوزن.

الحليب كامل الدسم

الحليب مهم لتقوية العظام والأسنان ، وهو أيضا سيساعدك على اكتساب الكثر من الوزن بسرعة.

فالحليب كامل الدسم يحتوي على 8 جرامات من البروتين الكامل لكل كوب ويحتوي على أكثر من 200 سعرة حرارية والكثير من الدهون المشبعة في الكوب الواحد، ما سيساعدك على اكتساب الوزن.

مشروبات للتسمين (مخفوق البروتين)

يُطلب من الكثيرين الحصول على الكثير من البروتين في نظامك الغذائي خاصةً إذا كانوا يمارسون التمارين الرياضية ويتطلعون إلى اكتساب كتلة عضلية خالية من الدهون.

لكن مخفوق البروتين ثم إثبات أنه قد يضيف الدهون أيضاـ حيث أن ربع كوب من مخفوق البروتين بالإضافة إلى كوب واحد فقط من الحليب الخالي من الدسم يحتوي على ​​260 سعرة حرارية، وبالطبع فإن السكر الذي تضيفه سيزيد من عدد السعرات.

مشروبات للتسمين

مشروبات الطاقة

العديد من مشروبات الطاقة يحتوي على مئات السعرات الحرارية وكميات كبيرة من السكر.، ففي المتوسط قد تحتوي عبوة واحدة من مشروب الطاقة الخاص بك على 350 سعرًا حراريًا و 80 جرامًا من السكر في كل علبة كبيرة.

وبالتالي فإن شرب مشروبات الطاقة يوميا سياعدك في اكتساب الكثير من الوزن في فترة قصير للغاية.

تلك كانت مشروبات للتسمين تساعد الذين يعانون من النحافة على إسراع عملية اكتساب الوزن، ننصح بعدم الاكتفاء بتلك المشروبات وزيارة طبيب مختص في التغذية العلاجية من أجل وضع نظام غذائي صحي ومناسب لأجلك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *