سعر هاتف realme X3 SuperZoom من نوعية Flagship بالأسواق المصرية

سعر هاتف realme X3 SuperZoom من نوعية Flagship بالأسواق المصرية

سعر هاتف realme X3 SuperZoom يبحث عنه الكثيرون من محبي الهواتف الذكية في مصر، وذلك عقب إعلان الشركة المصنعة للهاتف عن إصدارها الهاتف من ضمن 4 منتجات إلكترونية في الأسواق المصرية.

مواصفات هاتف realme X3 SuperZoom

يعتبر الهاتف من أحدث الهواتف التي تندرج لفئة Flag ship، ويشتغل الهاتف بأفضل معالج من نوعية +Snapdragon 855 Qualcomm سابع النواة بقوة 2.29 جيجا هرتز، ومعالج رسوميات Adreno 640 وذلك جعله يقدم أفضل أداء ذو قوة فائقة خاصة لمحبي الألعاب والتطبيقات ذات الاحجام الكبيرة.

يحتوي الهاتف على مساحة تخزين واسعة تقدر 256 جيجا بالإضافة إلى ذاكرة تخزين عشوائية “رام” 12 جيجا كما أنه يحتوي على بطارية 4200 أمبير بميزة الشحن السريع “فلاش” ذات قوة 30 وات من خلال منفذ USB Type C مما يساعد على شحن الهاتف بنسبة 100% خلال مدة أقل من ساعة.

يعمل الهاتف بسرعة وكفاءة عالية خلال عملية التشغيل والشحن السريع دون التعرض للتوقف أو التعطل لأنه يحتوي على أحدث أنظمة التبريد الحديثة “سائل وبالبخار” الموجودة في الأنابيب النحاسية ذات قياس 8 مللي متر مما يساهم على وجود تغطية فعالة لمصادر الحرارة داخل الهاتف.

يصدر الهاتف بشاشة ذات مقاس كبير تصل إلى 6.6 بوصة بتقنية FHD وذات دقة 1080×2400 بكسل، معدل تحديث 120 هرتز مما يجعل مستخدمه يعيش تجربة بصرية ممتعة خلال تمرير الشاشة دون الأحساس بأي بطء في ظهور الصور.

ويتضمن هاتف realme X3 SuperZoom على 6 كاميرات 4 في الجهة الخلفية و2 في الجهة الأمامية؛ تحتوي الكاميرا الأولى بالجهة الأمامية على فتحة عدسة F/2.5 ذات مستشعر سوني IMX616 ودقة 32 ميجا بيكسل بينما الثانية ذات فتحة عدسة F/2.2 من نوعية Ultra Wide تعمل على التصوير العريض ذات دقة 8 ميجا بكسل، وكلتا الكاميرتان تدعم تقنية تصوير الفيديو بجودة 1080 P / 4K وخاصية منع الاهتزاز خلال التصوير.

سعر هاتف realme X3 SuperZoom

يعتبر الهاتف من أفضل الهواتف الذكية التي طرحت بالأسواق نظرًا لتمتعه بمواصفات رائعة كما أنه سوف يطرح في السوق المصري بسعر لا يتجاوز 10 آلاف جنيه مصري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *