ضعي حبتين من الاسبرييين على الشامبو لن تصدقي النتيجة سينمو بغزارة

ضعي حبتين من الاسبرييين على الشامبو لن تصدقي النتيجة سينمو بغزارة

فوائد الأسبرين للشعر كثيرة ومتنوعة فالبعض من النساء ينفقون الكثير من المال على شراء منتجات العناية بالشعر فهم على اعتقاد تام أن تلك المنتجات هي العلاج المناسب لحل مشكلات الشعر التي تتزايد كل يوم ولا تنتهي، ولكن سيدتي تعالي معي اليوم حتى نتعرف سوياً عن أهم فوائد الأسبرين لجمال وصحة شعرك، فمن الممكن أن تعتمدي عليه وتوفيرين الكثير من المال التي يتم إنفاقه هباء على شراء تلك المنتجات التي لا تجدي نفعاً لشعرك.

فوائد الأسبرين للشعر

يحتوي الأسبرين على كثير من الفوائد للشعر والتي تتمثل في التالي:

  1. يعمل الأسبرين على تطويل الشعر بالإضافة إلى أنه يقوي فروة الرأس ويحد من مشكلة تساقط الشعر التي يعاني منها الكثيرون ويجعل الشعر يطول بشكل سريع.
  2. يعمل على تحفيز الدورة الدموية بفروة الرأس وبالتالي يجعل الخصلات نمو قوية في وقت قصير جداً.

تكثيف الشعر بالاسبرين

  1. يحد من تساقط الشعر لذلك يكون من أفضل الحلول للأشخاص التي تعاني من تساقط الشعر أو الشعر الخفيف فاستعيني بالأسبرين لتقوية جذور الشعر وتحفيز نموه.
  2. يعمل الأسبرين على تقوية جذور الشعر فتدليك فروة الرأس باستخدام الأسبرين يساهم في تحفيز الدورة الدموية ويجعل الأكسجين يصل إليها بكميات كبيرة بجانب مد فروة الرأس بالفيتامينات والمعادن.

طريقة استخدام الأسبرين للشعر

يمكن أن تستفيدين من فوائد الأسبرين عن طريق استخدام 6 حبات من الأسبرين وسحقهم جيداً حتى تكون الحبات كالبودرة، ضيفي علي بودرة الأسبرين القليل من الماء حتى يكون من السهل دمج الأسبرين مع الشامبو الخاص بنوع شعرك، ثم عليكِ بغسيل الشعر مرتين في الأسبوع بالخليط والاستمرار عليه لمدة شهر كامل وسوف تلاحظين أن شعرك أصبح كثيف وطويل ولامع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *