في يوم واحد أقوي خلطة تبييض المناطق الحساسة بدون أي كيماويات بأقوى خلطة سحرية

سواد المناطق الحساسة هو أمر طبيعي ويحدث بسبب التعرق الشديد في هذه الأماكن وأيضا الاحتكاك يسبب سواد هذه المنطقة وارتداء ملابس ضيقة وحلاقة المكان باستخدام الشفرات، ولذلك يلجأ الكثير من السيدات للبحث عن طرق ووصفات طبيعية لتبييض هذه المناطق ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تفتيح المناطق الحساسة بمكونات طبيعية من بيتك فتابعونا.

تفتيح المناطق الحساسة

  1. زيت جوز الهند والعسل.

نقوم بخلط ملعقة من زيت جوز الهند مع ملعقة من العسل ونقوم بوضع هذا المزيج في الميكروويف لمدة 20 ثانية ثم يوضع على المناطق الحساسة ونتركه لمدة 15 دقيقة وبعد ذلك نقوم بمسح المكان بماء الورد تستخدم هذه الوصفة مرة واحدة يوميا ولمدة 3 أيام وسوف تندهشي من النتيجة.

  1. صودا الخبز.

نقوم بخلط كمية مناسبة من صودا الخبز مع القليل من الماء ونقلب للحصول على قوام متماسك ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد تفتيحها ونتركه حتى يجف تماما ثم يغسل بالماء.

  1. خشب الصندل وعصير الطماطم.

نحضر كمية مناسبة من خشب الصندل ونقوم بوضع ملعقة من عصير الطماطم عليها ثم نضيف ملعقة من عصير الليمون والخيار ونقلب المكونات جيدا للحصول على عجينة، ثم نقوم بوضع المزيج على الأماكن المراد تفتيحها ونتركها لمدة 30 دقيقة ثم تغسل بالماء البارد وتجفف جيدا.

تفتيح المناطق الحساسة بالنشا

  • النشا وماء الورد.

نقوم بخلط فنجان من النشا مع عصير 2 ليمونة وفنجان ماء ورد ثم نضيف فنجان من الحليب البودرة مع فنجان من زيت الزيتون و3 ملاعق من الجليسوليد ونقلب المكونات جيدا للحصول على خليط متجانس، ثم نقوم بوضع في علبة و نحفظه في الثلاجة ثم نقوم بوضع هذا المزيج يوميا على المناطق الحساسة قبل الذهاب للنوم، ويجب ارتداء ملابس قطنية بعد استخدام هذه الوصفة وسوف تندهشي من النتيجة.

  • النشا والليمون.

نقوم بمزج عصير ليمونة مع 4 ملاعق من النشا وبعد الاستحمام نقوم بدهن هذا المزيج على المناطق الحساسة ونتركه لمدة دقيقتين ثم تغسل بالماء الفاتر تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعيا للحصول على بشرة بيضاء.

  • النشا والماء.

في البداية نقوم بغسل المناطق الحساسة بالماء والصابون جيدا ثم نقوم بفرك المكان بنصف ليمونة ثم نقوم بوضع كمية من النشا على المكان وهو رطب ونتركه طوال الليل وفي الصباح يغسل المكان بالماء وسوف تلاحظي الفرق بنفسك.

خلطة لتبييض المناطق الحساسة في يوم واحد

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الكركم مع 2 ملعقة كبيرة من الفازلين ثم نقوم بوضع طبقة سميكة من هذا المزيج على الأماكن المراد تفتيحها ونتركه لمدة 30 دقيقة، ثم نقوم بفرك المكان بحركات دائرية ثم نقوم بإزالة هذا المزيج باستخدام منديل مبلل وبعد ذلك نقوم بغسل المكان جيدا بالماء البارد ثم يجفف وسوف تندهشي من النتيجة.

أسباب حدوث اسمرار للمناطق الحساسة

  • عدم تعريض هذه الأماكن للهواء الطلق.
  • ارتداء ملابس داخلية غير مصنوعة من القطن.
  • وضع العطور والبرفانات تحت الإبط مباشرة يسبب زيادة الاسمرار في هذه المنطقة.
  • التعرق الشديد وعدم تنظيف المكان بشكل مستمر.
  • عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية كما يجب تغيير الملابس الداخلية مرتين في اليوم.
  • استخدام مركبات كيميائية كثيرة من أجل إزالة رائحة العرق.

تعد وجود اللون الداكن في المناطق الحساسة هي من أكثر الأشياء المقززة والمقلقة جدا وتكون نتيجة لعملية الاحتكاك التي تتسبب فيها لبس الملابس الغامقة ، ومن أسبابه أيضا القيام بالمشي لفترات كبيرة تعمل علي احتكاك الجلد ووجود التهابات نؤيد بعد ذلك الي عملية الإنسان والإصابة باللون الداكن في هذا المناطق الحساسة .

يمكن لكافة الأفراد تبييض المناطق الحساسة من خلال تدليكها بقطنة مبللة من زيت الزيتون، أو من خلال مزج ربع كوب من الدقيق، مع ثلاث ملاعق عسل، بأربع ملاعق من عصير الليمون، مع مراعاة الخلطة التي تفضل استخدامها عدة مرات متتالية، ويمكن لعدة أشهر وذلك إلي حين الوصول إلى النتيجة المرجو بها.

هناك العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن طرق بسيطة ويسيرة لتبييض المناطق الحساسة للتخلص من البقع الداكنة التي تتواجد بها، ومن ثم التخلص من القلق الذي يسببه لهم، لذا لا بد من وضع الكريمات عليها التي تحتوي على نسبة ضئيلة من المواد الكيميائية ويفضل ايضًا تطبيق عليها الخلطات الطبيعية وذلك بالاستمرار عليها لمدة شهرين شهرين متتاليين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *