الاستعلام عن فاتورة المياه 1442 من خلال موقع الشركة

الاستعلام عن فاتورة المياه 1442 من خلال موقع الشركة

يبحث الكثير عن كيفية الاستعلام عن فاتورة المياه 1442 الوطنية السعودية باستخدام رقم الحساب من خلال بوابة حياك  الإلكترونية التي تتبع وزارة البيئة والمياه والزراعة، هذا بعد تحذير الشركة الوطنية للمياه من أنها ستمنع الخدمة عن من لم يقم بسداد الفواتير المتأخرة.

كيف تعرف رقم حساب فاتورة المياه

يمكنك الاستعلام عن فاتورة المياه 1442 ومعرفة رقم حساب فاتورة المياه عن طريق ثلاث طرق سنذكرها في الآتي، كما أعلنت الشركة رجوع العمل في الإجراءات النظامية المعتمدة وعدم وجود الاستثناءات.

وهذا من خلال أن يتم فصل الخدمة عن من تعثر في سداد الفاتورة  وهذا بداية من يوم الأحد التالي الموافق 16 شوال 1442هـ

الاستعلام عن الفاتورة بواسطة موقع الشركة

بهذه الطريقة يمكنك الاستعلام عن فاتورة المياه 1441، اولا ادخل على الموقع الرسمي للشركة، ثم قم بإدخال تلك البيانات التي ستطلب منك، ومن ثم ارفق صورة العداد وكذلك صك الملكية.

وتستخدم تلك الطريقة لتعرف رقم العداد وكذلك عدد الوحدات الخاصة بك، كما يعطيك الموقع عدة خيارات إما تقسيط الفواتير أو عدم ترك مديونيات.

الاستعلام عن الفاتورة من موقع وزارة البيئة

هذه هي الطريقة الأسهل للاستعلام، من خلال دخولك إلى موقع وزارة البيئة والمياه والزراعة، ثم قم بكتابة رقم الحساب، وحينها ستظهر فاتورة المياه التي تستعلم عنها بكل سهولة دون تعقيد.

وفي النهاية هناك طريقة أخرى تمكنك من الاستعلام عن فاتورة المياه 1441، من خلال بوابة حياك لفواتير المياه، فتقوم باختيار المكان الذي ترغب الاستعلام عن فاتورة، ثم اتبع الخطوات المطلوبة، للحصول على الفاتورة بكل سهولة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *