مزايا ومواصفات هاتف بكسل 4 من شركة جوجل

أخيرا كشف الستار عن هاتف بكسل 4 الذي ستطلقة شركة جوجل الأمريكية قريبا، وإلى جانب بسكل 4 أعلنت جوجل عن هاتفين آخرين أيضا، بكسل 4 إيه وبكسل 5، وهي هواتف تدعم تقنيات الجيل الخامس من الشبكات ولديها عدد من المميزات.

أسعار هاتف بكسل 4

إلى جانب المواصفات المدهشة التي ضمنتها جوجا مجموعة هواتفها الجديدة، كان السعر المعلن عنه أمرا أدهش محبي الهواتف الذكية وهواتف بكسل بالذات، فالأسعار كانت تنافسية لأبعد حد مقارنة بالمواصفات الرائعة، حيث أن جوجل ستطرح هاتف Pixl 4a بسعر 499 دولار أمريكي فقط!

والمفاجأة الأكبر هي بالنسبة لهاتف Pixl 4، فسعره بلغ 350 دولارا أمريكيا فقط!

مواصفات هاتف Pixl 4a

الشاشة: AMOLED 5.8 بوصة بدقة Full HD، تدعم عرف الفيديوهات HDR +.

الحماية: زودت شركة جوجل Google هاتف Pixl 4a بوحدة تشفير Titan M.

المعالج: تستخدم جوجل في الجهاز الجديد معالج Snapdragon 730 ثماني النواة من Qualcomm والذي يعد بأداء رائع للهاتف.

مميزات هاتف Pixel 4a

من أهم ميزات الهاتف التي تجعله منافسا لكير من الهواتف الذكية في السوق أنها يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل تعمل على مجال رؤية يبلغ 84 درجة.

شاشة الهاتف من نوع AMOLED مقاسها 5.81 بوصة، دون تغيير عما كانت عليه في هاتف Pixel 3a الذي تم إطلاقه من قبل جوجل العام الماضي والتي كان أداؤها مميزا.

كاميرا الهاتف يمكنها سجيل فيديو دقته تصل إلى 1080 بكسل وتلتقط الفيديو بمعدل 30 إطارًا في الثانية الواحدة. كما أن الهاتف متوفر بوحدة تخزين داخلية 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت وبه  قارئ بصمة الإصبع مع خاصية فتح القفل عن طريق صورة الوجه.

عيوب هاتف بكسل 4

من أبرز العيوب أن الهاتف لا يحتوى على مكان لإدخال وحدة تخزين إضافية كما أن بطاريته ليست الأفضل او الأقوى بين الهواتف الذكية الموجودة حاليا. لكن المميزات والسعر التنافسي يغلبون على تلك العيوب البسيطة بالتأكيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *