أفضل اوقات السفر إلى غابة القرود في بالي

تعد غابة القرود في بالي من أجمل الأماكن السياحية في إندونيسيا، ستجد نفسك في أحضان الطبيعة الساحرة وبين أروقة التاريخ القديم، فهو مكان جذاب يجمع بين الماضي والحاضر عندما تتجول في غابة القرود في بالي تقابلك القرود من كل حدب وصوب وتشارك الطعام في مرح، فضلا عن أجمل المعابد الأثرية الشاهقة.

غابة القرود في بالي

تعد غابة القرود في بالي محمية طبيعية ووجهة سياحية لا مثيل لها لكل من يرغب في قضاء وقت ممتع والقيام بأفضل الأنشطة. تُعرف غابة القرود بغابة أوبود وهي تقع على مساحة 12.5 هكتار.

تضم الغابة العديد من الأشجار الكثيفة يصل عددها إلى 186 نوع، وهناك من القرود ما يقرب من 340 نوع، ويبلغ عدد الزوار شهريا 100 ألف سائح من كل أنحاء العالم.

هيا نأخذك في جولة عزيزي المسافر لنتفقد غابة القرود في بالي ونطلعك على أهم المعابد التاريخية فيها وأهم الفنادق المميزة بالقرب من الغابة، بل وأهم المطاعم من أجل أن تنعم بوجبة لذيذة بعد يوم مليء بالمغامرة والإثارة.أهم

المعابد الأثرية في غابة القرود في بالي

تعد الغابة من بين أفضل الأماكن السياحية في إندونيسيا للعائلات فالغابة تضم العديد من المعابد الأثرية والمنشآت التاريخية العريقة مثل معبد بورا داليم أجونج ومعبد الربيع المقدس ومعبد الاستحمام.

تتميز تلك المعابد بطراز معماري فريد حيث يمكنك عزيزي المسافر تفقد الجدران والمنحوتات الأثرية والتقاط الكثير من الصور بجانبها.

أماكن الإقامة في غابة القرود في بالي

في الأساس هناك نوعان من أماكن الإقامة، فإذا كنت من محبي الطبيعة وتحب أن تمتع نظرك بالمنظر البديع لحقول الأرز الممتد على جوانب الغابة، فيمكنك الإقامة في أحد الفنادق المطلة على إحدى الغابات الاستوائية.

أما إذا كنت تحب الاستمتاع بالهواء العليل والقيام بنزهة بحرية منقطعة النظير، فعليك الإقامة في أحد الفنادق المطلة على أجمل المنتجعات على ساحل جزيرة بالي.

ما هي أفضل أوقات السفر إلى غابة القرود

يمكنك قضاء أجمل الأوقات والتمتع بالطبيعة الساحرة في جزيرة بالي في الفترة ما بين شهر مايو إلى شهر سبتمبر، وهناك سوف تجد أفضل سبل الراحة بين أجمل مناطق السياحة في إندونيسيا.

أفضل الفنادق في غابة ايبود في بالي

هناك العديد من الفنادق الفاخرة ذات الفخامة والأصالة يمكنك الإقامة فيها والتمتع بكامل خدماتها مثل فندق ذا سامايا أوبود، وفندق ذا بيورست فيلاز آند سبا، وفندق فور سيزونز ريزورت بالي آت سايان.

فندق ذا سامايا أوبود

يعد الفندق من أجمل فنادق السياحة في إندونيسيا ويتمتع بإطلالة ساحرة على ضفة نهر أيونج ويبعد عن مركز المدينة بحوالي 4 كيلومترات. الفندق مصمم على أجمل اللوحات المعمارية التي تتميز بها جزيرة بالي.

يتمتع الفندق بخدمات فريدة على مدار 24 ساعة، وبه منتجع صحي واسترخاء ونادي رياضي وحمام سباحة، فضلا عن أفضل المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى الأكلات والمشروبات.

فندق ذا بيورست فيلاز آند سبا

يتمتع الفندق بالذوق الرفيع في التصميمات والديكورات والمفروشات البالية الفاخرة، يمكنك قضاء ليلة ممتعة مع شريك الحياة والتمتع بأفلام شيقة على شاشات عرض ومشغلات DVD.

يمكنك عزيزي المسافر الاستمتاع بالجاكوزي وجلسات المساج في السبا الخاص بالفندق، كما يمكنك التمتع بأجمل الأطباق الشهية وعصائر الفاكهة الاستوائية في مقهى The pool.

الطعام في غابة ايبود

تتميز غابة ايبود بالعديد من المطاعم الفاخرة التي تقدم أشهى الأطباق الشعبية والأوروبية أيضا. لك كامل الحرية عزيزي المسافر في اختيار ما يناسب ذوقك من الطعام.

يضم مطعم Kuba at Mandapa أجمل الأطباق المتوسطية والأوروبية، يمكنك قضاء عشاء رومانسي فاخر مع نصفك الآخر في جو رائع من السعادة، كما أن المطعم مناسب جدا للنباتيين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *