قبل الفرح روتين العروسة بالكامل خلطات العناية بالشعر والبشرة والمنطقة الحساسة

قبل الفرح روتين العروسة بالكامل خلطات العناية بالشعر والبشرة والمنطقة الحساسة

هناك العديد من الأشياء التي ينبغي أن تقوم العروسة بفعلها قبل فترة وجيزة من يوم عريها لكي تظهر في أبهى وأجمل صورة، والتي يطلق عليها بعض الأفراد روتين العروسة، ولذا نقدم لكم من خلال موقعنا هذا بعض الأشياء من ذلك الروتين.

العناية بالشعر

تعد العناية بالشعر من الأشياء الهامة التي ينبغي على الفتيات الإهتمام به، وذلك بتجنب وضع الكريمات، والمستحضرات على مواد تضر الشعر، وتسبب له الهيشان، واختيار مستحضرات ذات جودة عالية، وتطبيق عليه أيضًا الخلطات الطبيعية والتي تكون ذات تأثير فعال على الشعر حيث تجعله يبدو طويلا، وذلت بريق ولمعان.

الإهتمام بالبشرة

تجنب تعرض البشرة لأشعة شمس، وتطبيق عليها الخلطات التي تعمل على إزالة النمش والكلف منها، وجعلها تبدو بشرة بيضاء نضرة ونقية، ويجب ايضًا استخدام كريمات الوقاية من الشمس عند الخروج، والتعرض إلى أشعة الشمس لفترات طويلة.

استعمال خلطات لتبييض المناطق الحساسة

لا بد من تحضير خلطات ووضعها على المناطق الحساسة وذلك من خلال مزج علبة صغيرة من الجليسوليد الاحمر، ملعقتين من زيت الزيتون، وربع كوب من عصير الليمون، وملعقة كبيرة من الفازلين معًا، وتسييح صابونة دوف من خلال وضعها في الماء حتى الغليان، والذوبان، ومن ثم إضافتها إلي المزيج، وضع كافة مكونات الخلطة في الخلاط الكهربائي حتى الحصول على عجينة طرية، ومن ثم تدليك المناطق الحساسة بها، ويمكن وضعها على الجسم بالكامل أيضاً، ويفضل تطبيق الخلطة ليلًا للنوم بها، ومن ثم الإستحمام في صباح اليوم التالي، ووضع مرطب جيد النوع على الجسم.

روتين ما قبل الفرح بشهر

يجب قبل الفرح بشهر ويفضل أكثر من ذلك مراجعة الأشياء التي تم تحضيرها، ومعرفة إن كان هناك أشياء ناقصة لم يتم إحضارها، الذهاب إلي الكوافير، واختيار نوع التسريحة التي تودها في شعرك، ومظهر المكياج، والأنواع التي تودها أيضًا، شراء مستحضرات التجميل في تلك الفترة حيث أنه لا ينبغي شرائها قبل العرس بمدة حتى لا تنتهي مدة صلاحيتها، مع مراعاة النظر إلي مدة صلاحية المستحضرات التي تحضرها حتى لا تعرض بشرتك وجسمك للإلتهاب أو الضرر، وأيضًا شعرك للتلف أو الهيشان.

روتين العروسة قبل الفرح بأسبوع

  • يجب أن تقوم العروسة بتنظيف البشرة مرتين أسبوعيا كما يجب عمل مساج للبشرة مرتين يوميا من أجل تدفق الدورة الدموية بالبشرة وجعلها أكثر نضارة وحيوية.
  • يجب أن تقوم العروسة بعمل حمام مغربي و الدلكة السودانية قبل الزفاف بثلاثة أيام للتخلص من خلايا الجلد الميت وجعل البشرة مشرقة ولامعة.
  • قبل الذهاب للنوم ينصح بالجلوس في حمام دافئ به نقطة من زيت اللافندر للاسترخاء كما يجب بتناول وجبة عشاء خفيفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *