التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 من موقع بوابة الحج المصرية حال إجراء القرعة، حيث أعلنت وزارة السياحة عبر موقعها الرسمي عن إجراء قرعة الحج السياحي اليوم الاثنين للعام الحالي 1438 هجريا الموافق 2017 ميلاديا، ونشر موقع نتيجة الحج السياحي الآن من بوابة الحج المصرية وموقع وزارة الداخلي ووزارة السياحة.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 للفائزين بتأشيرات الحج المنظم من خلال 1993 شركة سياحية، بإجمالي 36 ألف تأشيرية لأداء مناسك الحك للعام 1438 هجرياً، والتي أجريت منذ ساعات قليلة يمكنكم التعرف عليها من موقع وزارة السياحة بوابة الحج.

رابط نتيجة قرعة الحج السياحي ببطاقة الرقم القومي

أجريت قرعة الحج السياحي بحضور المسئولين عن عملية الحج بوزارة السياحية وممثلين عن العديد من الجهات الحكومية، ونشر الرابط الرسمي للاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 1437 هجريا برقم البطاقة القومي مباشرةً.

موقع نتيجة قرعة الحج السياحي 1438 هجريا

نقدم لكم الآن رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي لجميع محافظات الجمهورية عبر إدخال رقم بطاقة الرقم القومي بعد الدخول للموقع مباشرةً: للدخول لموقع نتيجة القرعة الخاصة الحج السياحي 2017  واعلن وزير السياحية أن عدد المتقدمين لأداء مناسك الحج عبر منظومة الحج السياحي قد تخطى 128 ألف مواطن، وسيتم إجراء القرعة لمنح 28 ألف تأشيرة حج لم سيوفقه الله لأداء مناسك الحج عبر منظومة الحج السياحي هذا العام. أكدت المواقع الرسمية لنتيجة قرعة الحج السياحي التابعة لوزارة السياحة أن النتيجة ستكون متاحة رسميا من بعد الساعة العاشرة مساءً، ويمكنكم الاستعلام عبر خدمة موقع ثقفني بترك الرقم القومي هنا، وسنوفر لكم نتيجة قرعة الفائزين بأداء الحج عبر شركات السياحة، فقط اترك رقم بطاقة الرقم القومي الآن.

موقع الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج السياحي 2017 يعمل بشكل طبيعي الآن بعد توقفه بعدة مرات بسبب عمليات التحميل المتزايدة على سرفر الموقع الذي خصصته وزارة السياحي للاستعلام، والاستعلام الآن بدون أي مشاكل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.