طريقة عمل الكبدة بالردة 

طريقة عمل الكبدة بالردة، من أكثر الأطباق الشهية التي يحب تناولها الكثير من الأشخاص هي الكبدة ويتم تجهيزها بعدة طرق مختلفة، ويهتم الكثير من الأشخاص من شرائها بالخارج، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل كبده بالنظام بالمكونات والخطوات الصحيحة.

طريقة عمل كبدة بالردة

المكونات، كبدة وكمون وعصير ليمون واثنين فص ثوم ونصف ملعقة من الملح والفلفل الأسود و ملعقتين من الخل ونصف ملعقة من الثوم البودر والبصل البودر وكمية مناسبة من الزيت وردة خبز بلدي وبقدونس للتقديم.

طريقة تحضير الكبدة بالردة

أولا نبدأ بتقطيع الكبدة على هيئة شرائح طولية أو قطعة مكعبات ثم يتم إضافة عليها الملح والفلفل والبصل البودر، ثم نبدأ بوضع الكمون والليمون والخل والملح ثم نضيف عليه البصل البودر والثوم البودر.

بعد ذلك تقلب المكونات مع بعضها وتترك لمدة 15 دقيقة على الأقل ثم نقوم بإحضار المطبخ ووضع فيها الكبدة وتجهيز مقلاة فين قابلة للالتصاق، ونقوم بوضع الزيت ويترك حتى يسخن ثم نبدأ بوضع الكبدة بالردة حتى تنضج، ويتم الاستمرار على هذه الطريقة حتى الانتهاء من الكمية.

بعد ذلك نقوم بإحضار طبق التقديم ويوضع في البقدونس ونضيف عليه الكبدة ونضيف إليه القليل من البقدونس للتزيين ويتم تناولها بجانب الطحينة والكاتشب، وكذلك الخبز أو يمكن تناولها بجانب المكرونة بالصلصة أو يمكن تناولها أيضا بجانب الأرز بالكاري بالزبيب، حيث يتميز بمذاقه الرائع واللذيذ مع البطاطس المقلية وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *