وصفات طبيعية لتبييض الابطين في وقت قصير

تبييض الابطين في وقت قصير ، تعد مشكلة اسمرار أو اسوداد الابطين أو الاندر أرم من أكثر المشاكل المحرجة والمزعجة التي تعاني منها كل فتاة وامرأة بسبب الاحراج الشديد التي تسببه لها بالأخص إذا كانت فتاة مقبلة على الزواج أو امرأة متزوجة، ونقدم لكم من خلال مقال اليوم عدد من الوصفات الطبيعية السهلة الاعداد وغير مكلفة على الاطلاق، وقد تكون مكوناتها متوفرة في مطبخك بالفعل.

وصفات طبيعية لتبييض الابطين

هناك العديد من الوصفات الطبيعية وغير المكلفة التي تجهلين كونها تعمل على تفتيح بشرتك بشكل فعال وكبير وملحوظ بالتحديد في الأماكن والمناطق الحساسة في جسمك، ومن تلك الوصفات.

  • وصفة البطاطا؛ حيث من خلال تقطيع شريحة من البطاطا وفرك المنطقة المراد تفتيحها بحركات دائرية متتابعة لمدة عشرة دقائق، بعدها قومي بغسله بماء فاتر.
  • وصفة الكركم والليمون؛ نقوم بخلط ربع ملعقة صغيرة من الكركم المطحون مع عصير ليمون حتى تحصلي على مزيج وخليط متجانس ذات قوام سميك وابدئي بتوزيعه على الابطين ويترك لمدة نصف ساعة قبل غسله.
  • الخيار؛ نقوم بفرك شريحة رقيقة من الخيار أو عصير الخيار ووضعه على الابطين والفرك بحركات دائرية وغسله بماء فاتر، وتتكرر مرتين يوميا.
  • زيت اللوز؛ يتم تدليك الابطين بقطرات بسيطة من زيت اللوز ويترك حوالي عشرة دقائق ونقوم بغسله بعدها بالماء والصابون.

طرق طبيعية أخري لتفتيح الابطين

من خلال عصير الطماطم حيث يوضع القليل من عصير الطماطم على الابطين وتركه طوال الليل وغسله في الصباح الباكر.

صودا الخبز؛ اخلطي صودا الخبز بالماء حتى تحصلي على مزيج متجانس سميك، وافركي به الابطين واغسليه بعدها.

قشر البرتقال؛ بعد تجفيف قشور البرتقال جيداً وطحنها لتصبح مسحوق ناعم، نخلط مقدار مناسب منها مع ماء الورد واللبن الحليب، ونخلط جيدا حتى تتجانس جميع المكونات ونفرك بالخليط الابطين، ونتركه حوالي ربع ساعة، ويغسل بعدها بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *