خلال 5 دقائق فقط طريقة بسيطة لإزالة الرؤوس السوداء نهائيا

خلال 5 دقائق فقط طريقة بسيطة لإزالة الرؤوس السوداء نهائيا

من أكثر التحديات التي تواجه أي إمرأة هو التخلص من الرؤوس السوداء التي تعكر صفاء بشرتها والمظهر الجمالي لها في منطقتي الأنف والذقن ولم تقدم الحلول الغير طبيعية أي نتائج ملموسة في هذا الشأن لذلك بحثت لكم عن حل طبيعي وسهل الاستخدام وبدون آثار جانبية للتخلص نهائيا من تلك المشكلة المؤرقة.

أسباب تواجد الرؤوس السوداء

عوامل كثيرة تسبب ظهور تلك المشكلة أهمها الخلايا الميتة من الجلد مع الزيوت الطبيعية في الوجه والملوثات الموجودة على البشرة جميعها تكون نتوء تسمى الكوميدون ثم يتحول الجزء العلوي من الجلد للون الأسود فيما يعرف باسم الرؤوس السوداء وهناك عوامل أخرى مثل الهرمونات والتوتر ومستحضرات التجميل التي لا تناسب البشرة.

الفازلين لإزالة الرؤوس السوداء

للفازلين قدرة فائقة على الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها حيث يعمل كعازل للجلد عن الهواء ويمنع البشرة من فقدان الماء وبالتالي تؤدي البشرة مهامها الحيوية بكفاءة عالية كما أن شمع البرافين الموجود بالفازلين يسرع من شفاء الجروح وعزلها عن البكتيريا والشوائب.

ويمكنك توزيع الفازلين على البشرة ليلا وخاصة منطقتي الأنف والذقن والأماكن المجروحة وسيعمل الفازلين على تليين تلك المناطق خلال فترة الليل ثم في الصباح قم بالضغط على تلك المناطق ليخرج منها الرؤوس السوداء بسهولة جدا بدون آلام في أرنبة الأنف.

 

 طريقة الخمس دقائق السريعة

قم بتحضير فازلين طبي وقطعة بلاستيك المستخدمة في تغليف الغذاء وعدد من المناديل الورقية وماء ساخن ومنشفة ثم ضع الفازلين على الرؤوس السوداء وغطيها بالبلاستيك كلها ثم اغمس المنشفة في الماء الساخن ثم ضعها على المنطقة المغطاة بالبلاستيك لمدة خمس دقائق ثم أزل المنشفة وطبقات البلاستيك واضغط برفق على أنفك لإخراج الأوساخ من المسام وتتحول بشرتك لنضارة وصفاء ملحوظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *