مكون وهمي من الصيدلية.. اختراع في تنضيف الكرشه بقرص واحد بسرعة الصاروخ بدون تعب

مكون وهمي من الصيدلية.. اختراع في تنضيف الكرشه بقرص واحد بسرعة الصاروخ بدون تعب

طريقة تنظيف الكرشة تعد من أكثر الأمور الشاقة التي تعاني منها الكثير من السيدات، ويوجد طريقة مذهلة في تنظيف الكرشة بالأسبرين بأقل تكلفة ونتائج مذهلة، والتخلص من أي روائح عالقة بها، فإذا كنتي من السيدات التي تجد عناء تنظيف الكرشة فالأسبرين في متناول الجميع، ونحن اليوم سوف نتعرف على طريقة حصرية في تنظيف الكرشة بالأسبرين.

طريقة تنظيف الكرشة بالأسبرين

1-نملئ وعاء بالماء الفاتر لكي تتمكن من تنظيف الكرشة وتترك لمدة ربع ساعة.
2-ترفع الكرشة بالماء الفاتر وبعد ذلك يتم تسخين حوالي لترين من الماء ويذوب به قرصين من الأسبرين أو الريفو بالماء، والذي قد يتم استخدامه ثم توضع بالماء الساخن.
3-توضع لعدة دقائق وتخرج القطع وتنظيف بالماء وتستخدم الملعقة للتخلص من الطبقة الخضراء قبل أن تبرد لكي تصبح الكرشة بيضاء اللون، ويتم تنظيفها بالأسبرين.
4-بعد أن يتم تنظيف الكرشة بشكل جيد وتوضع بالماء الفاتر بإناء واسع لكي تتخلصين من أي روائح كريهة وتوضع به مقدار فنجان من الليمون والخل بوعاء ويوضع به الكرشة قليلاً حتى تتخلص من أي روائح وتصبح جاهزة للطهي.

الطريقة العادية لتنظيف الكرشة

1-يتم وضع الكرش بطبق كبير به كمية من الماء لمدة لا تقل عن 10 دقائق من أجل التخلص من أي شوائب.
2- ثم يتم وعاء آخر مليء بالماء ويترك على النار حتى تمام الغليان ويرفع من على النار وتوضع الكرشة بالماء المغلي لدقائق معدودة مع الاستمرار بتقليبها من وقت لآخر.
3-ترفع الكرشة من الماء ويتم إزالة الوبر والشوائب العالقة بجدارها من خلال الاستعانة بسكين غير حاد، للتخلص من الوبر بعكس اتجاها.
4-يتم تكرار ذلك التجربة حتى أن تلاحظين التخلص من تغير لون الكرشة للون الأبيض.
5-بعد التخلص من الوبر يضاق 4 ملاعق من الملح والقليل من عصير الليمون ونصف كوب من الخل، وتخلط المكونات سوياً، وبعد ذلك توضع الكرشة بالمحلول لوقت طويل، وهذا أجل التخلص من أي روائح كريهة، والتخلص من بقايا طعام.
6-قومي باستخراج الكرش من المحلول وتشطف بالماء وترجع للمزيج مرة أخرى، وهكذا حتى أن تنهي من مهام التنظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *