طريقة التسجيل في نظام فارس الجديد عبر نظام الخدمة الذاتية

طريقة التسجيل في نظام فارس الجديد عبر نظام الخدمة الذاتية

طريقة التسجيل في نظام فارس أطلقته وزارة التعليم السعودية ليكون حلقة الوصل لجميع موظفي المدن السعودية مع الوزارة بشكل رسمي وبشكل فوري أيضًا، ومتاح عبر نظام فارس العديد من الخدمات الإلكترونية والتي تستوجب التسجيل في برنامج فارس أولًا ثم الاستفادة منها، وسوف نطرح عليكم رابط نظام فارس الخدمة الذاتية من أجل إنشاء مستخدم جديد نظام فارس الجديد.

طريقة التسجيل في نظام فارس

من أجل الاستعلام عن رواتب الموظفين في وزارة التربية والتعليم والتعرف على كل ما تُمكنه الوزارة من خدمات جديدة أو أساليب تعليمية جديدة يمكن التسجيل في نظام فارس الجديد والحصول على جميع تلك الخدمات، ومن بينها طلبات قطع الإجازة وأيضًا طلبات تمديد الإجازة وطلب التقاعد وذلك للموظفين.

كما يمكن الاستعلام من خلال نظام فارس عن بيان خارج الدوام والطلبات المعلقة وبيان الانتدابات أيضًا، فعليك المبادرة من أجل التسجيل في نظام فارس الجديد الآن.

إنشاء مستخدم جديد نظام فارس

  • ستقوم بزيارة رابط نظام فارس للخدمة الذاتية.
  • ستقوم بطلب التسجيل لأول مرة وإدخال جميع البيانات.
  • ستقوم بإدخال رقم الآيبان ورقم الجوال.
  • سيصلك رقم تحققي قم بإدخاله.
  • الآن أصبح لديك حساب جديد في نظام فارس ويمكن الاستفادة مما يقدمه الموقع الإلكتروني من خدمات.

نظام فارس اخلاء طرف

تستطيع عبر نظام فارس الحصول على إخلاء الطرف للمعلمين أو المعلمات ويمكن ذلك عبر الدخول على نظام فارس الخدمة الذاتية ومن ثم الدخول إلى الخدمات الإلكترونية ومنها علينا اختيار خدمات نقل المعلمين، واختيار طلب إخلاء الطرف وعليك إدخال كافة المعلومات المطلوبة من خلال الموقع، وهذه الخدمة من الخدمات التي تتطلب التسجيل في نظام فارس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *