قشري وجهك واحصلي علي بشرة ناعمة كوجه الأطفال باستخدام خلطات التقشير الخاصة

قشري وجهك واحصلي علي بشرة ناعمة كوجه الأطفال باستخدام خلطات التقشير الخاصة

قشري وجهك واحصلي علي بشرة ناعمة فمن المهم الذي يشغل بال الكثير كيفية العناية بالبشرة لإنه من الصعب الوصول لعناية مثالية لبشرتك ويمكن باستخدام المنتجات الخاطئة الحصول علي مشاكل تضر بشرتك. ويمكنك والآن قشري وجهك واحصلي علي بشرة ناعمة.

تقشير البشرة
قشري بشرتك واحصلي علي بشرة ناعم

تقشير البشرة بالخيار ان الخيار يضيف للوجه ترطيب ونضارة ويمكن الحصول علي مقشر طبيعي باستخدام الخيار. فانتي تحتاجين الي حوالي نص خيارة، وتقومين ببشرها، ثم تدليك الوجه بالخليط في حركات دائرية وتركه لمدة 10 دقائق، ثم غسل الوجه باستخدام الماء البارد. كرري العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

زيت جوز الهند يجعل بشرتك ناعمة

من المعروف أن البشرة تتراكم عليها شوائب كثيرة ويمكنك أستخدام زيت جوز الهند كمقشر طبيعي يقوم بالحفاظ علي ترطيب الجلد ومعادلة إنتاج زيوت الوجه.

حيث نقوم باستخدام عدد معلقة من زيت جوز الهند ونضيف عليها نفس المقدار من السكر. يقلب الخليط ثم يوضع علي البشرة ليجف، يفرك بلطف في حركات دائرية ويغسل بالماء البارد.

قشري واحصلي علي بشرة ناعمة مع القهوة

الكافيين الذي تحتويه القهوة يساعد علي إضافة تركيز خاص لمن يشرب القهوة ويمكنك استخدام الكافيين كمنشط للدم في الوجه مما يساعد علي زيادة نضارة البشرة وتخلصها من الجلد الميت.

يمكنك استخدام إسكراب القهوة بملعقة قهوة كبيرة مع ملعقة زبادي حيث بعد مزج الخليط، نفرك به البشرة لمدة دقيقتين لكن احرصي علي أن تكون بلطف وبعد ذلك يغسل الوجه باستخدام الماء البارد وتقرر مرة في الأسبوع.

قشري وجهك واحصلي علي بشرة ناعمة إسكراب الشاي الأخضر

يمكنك أن تقشري بشرتك وتحصلي علي نعومة فائقة باستخدام مضادات الأكسدة التي توجد في الشاي الأخضر واليكي طريقة الاستخدام.

تحتاجين فقط لعدد 2 ملعقة كبيرة سكر وعدد 2 كيس من الشاي الأخضر وكوب به مياه ساخنة وبعض قطرات من الليمون.

يضاف 2 كيس الشاي الأخضر لكوب الماء الساخن ويترك ليبرد، ثم أخذ بعض من الشاي الأخضر البارد وخلطه بالسكر والليمون ويوضع الخليط علي الوجه ويترك ليجف ثم يفرك الوجه جيدا لمدة من دقيقتين الي ثلاث دقائق. يمكنك استخدام هذا الخليط مرتين أسبوعيا.

كانت هذه اهم الخلطات الطبيعية المتوفرة في المنزل لكي تقومي بتقشير وجهك والحصول علي بشرة ناعمة كوجه الأطفال باستخدام تلك الخلطات الخاصة بالتقشير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *