مسابقة حلم | ارقام مسابقة الحلم لربح ملايين الدولارات

مسابقة حلم؛ إليك أرقام مسابقة الحلم لربح ملايين الدولارات بمجرد الاشتراك في المسابقة في برنامج حلم علي الذي يتم عرضه علي قناة أم بي سي Mbc مع الإعلامي مصطفي الأغا، حيث يحلم عدد كبير من المواطنين في جميع الدول العربية ودول الشرق الأوسط بالفوز بالجائزة التي قد تم بناء الأحلام والرغبات عليها، وذلك لفخامة مبلغ الجوائز التي يتم السحب عليها، حيث أن مجموع الجوائز التي يتم تقسيمها علي عدد من الفائزين تقدر بحوال 3.5 مليون دولار أمريكي، وتختلف قيمة الجائزة من فائز لأخر بحيث يكون هناك فائز حاصل علي مليون دولار أمريكي، وفائز حاصل علي 100 ألف دولار أمريكي، وفائز حاص علي 10 الآلاف دولار أمريكي، وهكذا.

قد تم إعلان اليوم الاثنين من خلال برنامج الحلم مع الإعلامي المشهور مصطفي الأغا اسم فائز سوري الجنسية ولكنه مقيم بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية منذ فترة، ويبلغ الفائز الذي يُدعي ثائر حمزة مصطفي حوالي 65 عاماً وقد أوضح من خلال مقابلته في البرنامج أنه رأي الإعلامي مصطفي الأغا في منامه وقد أدرك انه سيفوز بالمسابقة.

الاشتراك في مسابقة حلم

تعتبر مسابقة حلم واحدة من أفخم وأقوي المسابقات في الوطن العربي، حيث تتمتع بالمصداقية الكاملة في سحب الجوائز وتسليمها، وتسحب الجوائز علي الهواء مباشرةً من حلال برنامج صدي الملاعب علي قناة أم بي سي والاتصال بالفائز بعد السحب مباشرةً، وتصل جوائزها الي ملايين الدولارات وتوزع علي عدة مراحل متتالية، ويستطيع عدد كبير من الفائزين بتغير مستوى معيشتهم كاملة وبناء المشاريع الصغيرة والفخمة، أو شراء المنازل والسيارات من خلالها، بعد الفوز لعلو قيمة المبلغ المكتسب، فكل ما عليك إرسال كلمة حلم dreem علي رقم المسابقة المرادف لبلدك، لذا نقدم لكم من خلال موقعنا ” موقع ثقفني الإخباري ” خطوات الاشتراك في مسابقة حلم وأرقام مسابقة الحلم للاشتراك من خلالها.

خطوات الاشتراك في مسابقة حلم

  • إرسال كلمة حلم أو Dreem علي الرقم المراد لبلدك.
  • تصلك رسالة علي الهاتف المحمول لتأكد عملية اشتراكك في مسابقة حلم، كل ما عليك الإجابة علي الأسئلة الواردة مع تفعيل خاصية الإعلانات.
  • إدخال جميع البيانات بطريقة صحيحة علي الاستمارة المرسلة إليك.

أرقام مسابقة الحلم للاشتراك وربح ملايين الدولارات

تحتل الآن مسابقة حلم معدل بحث عالي جداً علي متصفح جوجل كروم في جميع بلاد الوطن العربي والشرق الأوسط والبحث عن أرقام مسابقة الحلم للاشتراك من خلالاها لتحقيق الفوز وربح مبلغ مالي تساعدهم في حياتهم.

 

مسابقة حلم
أرقام مسابقة الحلم لربح ملايين الدولارات
مسابقة حلم
أرقام مسابقة الحلم لربح ملايين الدولارات

تعليقات

  1. حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم حلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *