الطريقة الصحيحة فرد الشعر بالبروتين في المنزل دون سقوط شعر واحدة

الطريقة الصحيحة فرد الشعر بالبروتين في المنزل دون سقوط شعر واحدة

تدور العديد من المشاكل حول تقنية استقامة الشعر بالبروتين، ويعتقد بعض الناس أن هذا حل سحري وأفضل طريقة لحل مشاكل الشعر والحصول على شعر صحي ولامع ومستقيم، بينما يعتقد البعض الآخر أن الاستخدام على المدى الطويل غير صحي ويضر بالشعر.

ما هو فرد الشعر بالبروتين؟

يعتمد علاج الشعر الدهني على أنواع معينة من البروتين، والتي تملأ مساحات الشعر للحصول على شعر مستقيم صحي، ويمكن أن تتسبب هذه المساحات في فقدان بعض جزيئات البروتين.

يتم استخراج البروتين المستخدم في منتجات الشعر المستقيمة بعد الشعور بتطهير أنواع معينة من الحيوانات وإجراء بعض العلاج عليها.

لماذا يفقد الشعر البروتين؟

نظرًا للعديد من الأسباب الطبيعية وغير الطبيعية، يفقد الشعر البروتين الطبيعي، بما في ذلك الأسباب التي تؤدي إلى إذابة البروتين والأسباب التي تتطلب علاج بروتين للشعر:

  1. فقدان البروتين بسبب الجهل بالتغذية يجعل الشعر غير قادر على الحصول على متطلبات البروتين.
  2. يفقد الشعر البروتين بسبب عوامل الطقس (مثل ضوء الشمس أو الهواء الجاف أو التلوث)
  3. يفقد الشعر البروتين بسبب طرق العناية بالشعر غير الصحيحة (مثل الاستخدام غير الصحيح أو المفرط لمجففات الشعر أو مكواة الشعر، صبغ الشعر المتكرر والاستخدام المتكرر لصبغات الشعر أو العناية بالشعر العادي)
  4. يفقد الشعر البروتين بسبب الحمل المتكرر إلى إدخال كميات كبيرة من العناصر الغذائية في الجنين بدلاً من جسم الأنثى، لذا فإن نقص العناصر الغذائية يدخل الشعر، وتؤدي الرضاعة الطبيعية أيضًا إلى نتائج مماثلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *