تحديث لعبة بيجي موبايل على الهواتف الذكية وكيفية تحميل الإضافات الجديدة

تحديث لعبة بيجي موبايل على الهواتف الذكية وكيفية تحميل الإضافات الجديدة

تحديث لعبة ببجي ازداد البحث في الفترة الأخيرة من قبل الكثير من الأشخاص للبحث عن التحديث الأخير للعبة ببجي الموجودة على الهواتف الذكية حيث يعشق هذه اللعبة الكثير من الأشخاص حول العالم كله، بجانب إضافة الكثير من التعديلات الجديدة التي تجعل اللعبة ممتعة لقضاء وقت رائع ومميز.

تحديث لعبة بيجي

قامت شركة ببجي المنتجة لهذه اللعبة وهي شركة تنسينت جيم بإضافة الكثير من التحديثات الجديدة على اللعبة بحيث تكون متناسبة مع اللاعبين وتقوم بإضافة الملايين من الأشخاص إلي هذه اللعبة، وبالتالي في التحديث الأخير قامت الشركة بـ إضافة إمكانية اللعب بدون اتصال بشبكة الإنترنت وهذه الخاصية قامت بعمل فرق كبير مع الكثير من اللاعبين الذين أصبحوا يتمكنوا من اللعب بهذه اللعبة بدون الحاجة إلي اتصال الإنترنت.

مميزات تحديث لعبة بيبي 2020

  • قامت الشركة بتحديث قراءة الصحراء والعمل على تطوير الجرافيكس بشكل جيد بجانب إضافة مباني جديدة وكذلك التحديث الجديد وهي صالة حديثة للتمارين.
  • يمكن للاعبين أن يقوم بتقديم دعوة أصدقائهم للمشاركة في هذه اللعبة، وبالتالي يتمكن اللاعبين من التعرف على لاعبين جدد واللعب معهم في نفس الوقت.
  • كذلك تم إضافة التلسكوب المائل في معظم الأسلحة الموجودة في هذه اللعبة بجانب ماكينة إمداد الطاقة الخريطة الصحراء وتم العمل على زيادة المهام والوصول في هذا التحديث الجديد.
  • حيث حازت هذه اللعبة على الملايين من الأشخاص حول العالم كله وسجلت أكثر من مليون لاعب حول العالم كله ليقوموا بقضاء أوقات فراغهم في هذه اللعبة لأنها تقول من الألعاب القتالية التي يستمتع بها الكثير من الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *