في الصيف كيف يدوم العطر لفترة أطول 

في الصيف كيف يدوم العطر لفترة أطول،يفضل الكثير من الأشخاص العطور بجميع أنواعها ويحبون استخدامها طوال الوقت، ولكن لا يعلمون أن بسبب شدة الحرارة في فصل الصيف يفقد العطر قوته وذلك يحدث بسبب جوده العطر أو يمكن أن يكون بسبب عدم ارتداء بشكل صحيح أو وضعه في المكان المناسب حيث يمكن استخدام العطر كتجربة ممتعة.

لا يفضل الكثير من الأشخاص استخدام العطر لأنه لا ينبعث منه رائحة كافية يرغبون بها، ولكنه يضعون السائل على معصم اليد بدلاً من رميه، لهذا يفضل وضع القليل من العطر على الرسغ، وفي المرة القادمة قومي بعمل هذا الأمر وسوف تلاحظي الفرق.

يجب أخذ حمام دافئ ينبغي وضع القليل من الفازلين على البشرة للاستفادة من الفوائد الموجودة فيه، ويجب وضعه عند الخروج من الحمام قبل ارتداء الملابس ويتم وضع على منطقة الرقبة والرسغ للاستمتاع بالراحة بالرائحة المميزة.

يمكنك أيضا أن تقومي باستخدام البخاخات الغير كحولية على الشعر حيث يمكنك وضع على الفرشاة، وبعد ذلك يتم تسريح الشعر بدون أن تقوم بوضع العطر على الشعر بشكل مباشر.

أما في حالة مغادرة المنزل ولا تريد أن تحمل الزجاجة قم بوضع القليل من العطر على قطعة من القطن ووضعها في كيس صغير، وبعد ذلك يمكنك استخدامها في أي وقت ووضعها عند الرقبة وتكون قريبة أيضا من المعصم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *