تحميل خريطة ببجي الجديدة

تحميل خريطة ببجي الجديدة

قد أطلقت لعبة ببجي التحديث جديد الذي قد طال انتظاره من قبل جميع اللاعبين تحديث 0.18.0 هذا بالإضافة إلى خريطة ببجي الجديدة خريطة ليفيك التي تقدم تجارب ملحمية مع وجود تضاريس شمالية، حيث أن تلك الخريطة سوف تتكون من 52 لاعب فقط في المباراة، وفيما يلي نعرض رابط تحميل خريطة ببجي الجديدة.

تحميل خريطة ببجي الجديدة

أطلقت لعبة ببجي خريطة جديدة باسم ليفيك والتي من السهل تحقيق الانتصارات بها ويرجع ذلك إلى أن الخريطة الجديدة صغير وسوف تحتوي على العديد من اللاعبين ولكن أيضا الفوز في تلك الخريطة يحتاج إلى المهارة العالية حتى تتمكن من الفوز بالمباراة بعد المواجهات الصعبة التي سوف تحدث بين 52 لاعب.

تحميل لعبة ببجي مع تحديث الخريطة الجديد

يسمح لك التحديث الجديد بتطوير مهارات اللعبة الخاصة بك للتوصل إلى استراتيجيات أقوى وأكثر متانة من ذي قبل، ومكيفة مع التضاريس المتغيرة مع التحديث الجديد عبر خريطة ليفيك.

وهناك سلاحين جديدين تم إصدارهم في هذا التحديث P90 وMK12، ولن تجد هذه الأسلحة على الخرائط المنشورة الأخرى تظهر هذه الأسلحة فقط داخل الخريطة الجديدة هذا بالإضافة إلى سيارة جديدة، تعرف بالسيارة الوحشية.

جودة الخريطة لاتزال تجريبية

خريطة ببجي الجديدة لاتزال ضمن الخرائط التجريبية التي لم يتم اعتماداها حتى الأن في خرائط الوضع الكلاسيكي ولك مع إصدار سلاح جديد وهو p90 الذي كان يتم استخدامه في وضع المستودع من قبل والسلاح الجديد mk12.

ومن مميزات الخريطة الجديدة أن يوجد بها تضاريس ثلجية وأيضاً تضاريس خضراء لا يوجد بها أي ثلوج هذا بالإضافة إلى وجود أجواء باردة مثل الأجواء الشمالية، هناك بعض التغيرات البسيطة الموجودة في تلك الخريطة مثل أن الألوان تشبه الواقع بشكل كبير ولكن الأبنية لا تختلف عن الخرائط الأخرى.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية تقريرنا الذي قد عرضنا من خلاله خريطة ببجي الجديدة التي تم إطلاقها من قبل مطوري اللعبة والأسلحة الجديدة التي تم إطلاقها والتي سوف تعثر عليهم فقط بداخل تلك الخريطة هذا بالإضافة إلي توضيح أنه لم يتم اعتماد تلك الخريطة حتي الأن وأنها في الوضع التجريبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *