تردد قناة طيور بيبي لأغاني الأطفال على النايل سات

تردد قناة طيور بيبي لأغاني الأطفال على النايل سات

تردد قناة طيور بيبي تم تحديثه في شهر يوليو على القمر الصناعي النايل سات حيث تعتبر قناة طيور بيبي من أهم وأشهر القنوات التي تقدم محتوي الأطفال، والجدير بالذكر أن القناة تحاول أن تقديم العديد من المميزات حيث أنها تحاول أن توسيع إدراك الأطفال.

تردد قناة طيور بيبي

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات:

التردد: 11315 (v)

الجودة: SD

معدل الترميز: 27500

تعريف بقناة طيور بيبي

قناة طيور بيبي إحدى قنوات شركة طيور الجنة وتصنف من أشهر قنوات الأطفال الموجودة في الوطن العربي ويرجع السبب إلى تلك الشهرة أن القناة تقوم بعرض مجموعة كبيرة متميزة ومتنوعة من الكليبات وأغاني الأطفال مما يجذب انتباه الأطفال، ومن أهم أسباب نجاح قناة طيور بيبي أن جميع مقدمين البرامج أطفال مما يسهل على الأطفال الفهم والاستيعاب وذلك بسبب التفكير المتقارب.

بداية انطلاق قناة طيور بيبي

تم انطلاق القناة لأول مرة في عام 2008 ثم حطمت القناة أرقام قياسية في نسبة المشاهدات حتى تصبح القناة من أفضل القنوات المجانية التي تعرض محتوي الأطفال.

مميزات وأهداف قناة طيور بيبي

  • تعمل القناة على تنمية قدرات وذكاء الأطفال.
  • تساعد وتشجع الأطفال على الدراسة والتعلم.
  • تساعد على غرس المبادئ والقيم الحميدة داخل الأطفال.
  • تساعد على توسيع إدراك الأطفال. برامج وكليبات قناة طيور بيبي

برامج وكليبات قناة طيور بيبي

تقدم القناة العديد من برامج الرسوم المتحركة بالمؤثرات الصوتية والكليبات والأناشيد التي تجذب انتباه الأطفال هذا بالإضافة إلى العديد من الأغاني المتنوعة للأطفال التي تغرس القيم الحميدة بالأطفال ومن تلك الأغاني:

  1. ماما جابت بيبي.
  2. أغنية لتعليم الأحرف الهجائية.
  3. الأرنب والسلحفاء.
  4. ليلى والذئب.

وبهذا نكون قد عرضنا تردد قناة طيور بيبي على القمر الصناعي النايل سات ومتي تم إطلاق القناة أول مرة هذا بالإضافة إلى أهم أهداف ومميزات القناة التي تحاول غرس القيم والمبادئ الحميدة في الأطفال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *