طريقة الاستعلام عن مسير الرواتب وزارة الصحة

وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية بالتضامن مع حكومة المملكة قد أطلقت العديد من الخدمات الإلكترونية مثل خدمة مسير الرواتب وهذه الخدمة عبارة عن صرف الرواتب بطريقة إلكترونية مع عدم الحاجة إلى التعاملات الورقية هذا بجانب أن العاملين يمكنهم من التعرف على المعلومات التفصيلية الخاصة بالرواتب.

طريقة الاستعلام عن مسير الراتب

للاستعلام عن خدمة مسير الراتب يجب عليك إتباع الخطوات القادمة:

1. زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة الصحة.

2. سيظهر أمامك صندوق يطلب منك بعض المعلومات لكي تتمكن من الدخول إلى صفحة البوابة الإلكترونية وهذه البيانات مثل الاسم والرقم السري.

3. في الخطوة التالية سيطلب منك كتابة إثم الشخص المستعلم.

4. اترك الخانة الخاصة بالرقم السري فارغة وعدم كتابة أي شيء بها.

5. الضغط على كلمة تأكيد.

6. سيتم فتحة نافذة جديدة تحتوي على جميع البيانات الخاصة باسم الشخص الذي تك كتابته ومن ضمن تلك البيانات رقم المرور والاسم وأيضاُ أسماء المستخدمين لخدمات القطاع الصحي.

إنشاء حساب جديد في خدمة مسير الراتب

في حالة عدم تواجد حساب للشخص في خدمة مسير الرواتب فسوف يتم الطلب منك إنشاء حساب ومن الممكن أن يتم ذلك في غاية السرعة والسهولة وذلك عن طريق الاشتراك في خدمة العاملين والموظفين التي قد أطلقتها وزارة الصحة السعودية.

وقد وفرت وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية العديد من الإجراءات التي تقدمها عن طريق خدمة مسير والجدير بالذكر أن هذه الخدمة لها وقت محدد حتى انتهائها وهذا الوقت هو قبل نهاية الشهر بأسبوع حيث من المقرر انتهائها يوم 25 من الشهر.

وبهذا نكون إلى نهاية تقريرنا الذي قد عرضنا من خلاله طريقة الاستعلام عن مسير الراتب والشرح التفصيلي الذي يجب إتباعه في حالة الاستعلام عن مسير راتب الإلكتروني هذا بالإضافة إلى الخطوات التي يجب إتباعها لإنشاء حساب جديد في حالة عدم وجود حساب في الخدمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *