كيكي سيتين يعلق علي تصريحات ميسي الأخيرة ويكشف سبب الاجتماع مع بارتوميو

كشف الإسباني كيكي سيتين مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي قبل مباراة برشلونة القادمة أمام فريق ألافيس في ختام بطولة الدوري الإسباني إنه ليس منزعجًا من تصريحات قائد الفريق ليونيل ميسي التي أدلي بها بعد الخسارة القاسية أمام فريق أوساسونا بنتيجة 2-1 علي ملعب الكامب نو وفقدان لقب الليغا لصالح الغريم التقليدي نادي ريال مدريد. وكان ميسي قد أطلق تصريحات أثارت جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة حيث انتقد تشكيلة برشلونة الحالية وبدون أن يذكر أسماء لاعبين، وأوضح صاحب الرقم 10 مدي ضعف مستوي الفريق ومعاناته عندما يضغط عليهم الخصوم في المباراة مؤكدًا أنه إذا استمر مستوي البرسا بهذا الشكل فسوف يخسروا أمام نابولي في دوري الأبطال ويودعوا البطولة الأوروبية كما ودعوا الدوري الإسباني لصالح ريال مدريد.

كيكي سيتين ليس منزعجًا من تصريحات ميسي

أكد كيكي سيتين في مؤتمره الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام ألافيس، إنه يتفق مع بعض الأشياء التي صرح بها ميسي، ولا يتفق مع أشياء أخري قائًلا: “من الصحيح أننا لم نلعب بشكل جيد في بعض المباريات، وهذا لا يرشحنا للفوز بلقب الليغا، ولكننا أيضًا لعبنا بشكل جيد في بعض المباريات، وهذا يؤهلنا للفوز ببطولة دوري الأبطال”.

وأضاف سيتين “الجميع متفق علي ضرورة تحسين مستوي الفريق، وتقديم مباراة جيدة مثل التي قدمناها أمام  فياريال” حيث كانت المباراة انتهت بفوز البلوغرانا بنتيجة 4-1 علي ملعب الغواصات الصفراء “لا سيراميكا” في الجولة ال34 من الدوري الإسباني.

كيكي سيتين يكشف سبب الاجتماع مع رئيس برشلونة

تطرق سيتين للحديث عن الاجتماع الطارئ الذي عُقد مع جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة يوم الجمعة الماضي بعد خسارة برشلونة لقب الدوري وتدهور نتائج الفريق قائلًا ” إنه أمر طبيعي أن اجتمع مع رئيس النادي، ما يقلقنا جميعًا هو كيف يجب أن نتحسن، سنبحث عن حلول وتغييرات الأشياء، فهذا ما ناقشته مع بارتوميو، وسوف نركز علي مباراة الغد، ومن ثم نستعد لدوري الأبطال”.

موعد مباراة برشلونة وألافيس

يحل برشلونة ضيفًا ثقيلًا علي ملعب “مينديزوروتزا” معقل فريق ديبورتيفو ألافيس مساء يوم الأحد 18 يوليو، وذلك في إطار منافسات الجولة ال38 والأخيرة من الدوري الإسباني، وستقام المباراة في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5 مساء بتوقيت القاهرة علي قناة بين سبورتس 6 HD بتعليق نوفل باشي.

وستشهد المباراة غيابات كبيرة في صفوف برشلونة  بعد أن أعلن كيكي سيتين قائمة الفريق لمواجهة ألافيس؛ حيث سيغيب كلًا من جيرارد بيكيه، إيفان راكيتيتش، وجونيور فيربو بسبب الإيقاف بينما سيغيب الثلاثي الفرنسي (أنطوان جريزمان – عثمان ديمبيلي – صامويل أومتيتي) بداعي الإصابة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *