في خمس دقائق التفتيح خلطة تبييض المناطق الحساسة حتي لو سودة زى الفحم

غالبًا ما يكون سبب التصبغ في المناطق الحساسة هو العامل الوراثي، حيث تعاني الفتيات والسيدات إلى تلوين هذه المناطق أكثر من غيرهم، وهناك أيضًا أسباب شائعة أخرى وهي التعرض لأشعة الشمس الضارة، والإصابة ببعض أنواع الأمراض الجلدية وكذلك ارتداء الملابس الداخلية البوليستر وحلاقة خط البكيني وكذلك الاحتكاك المستمر بين الفخذين الذي يحدث عند ارتداء الملابس الضيقة للغاية.

خلطة تبييض المناطق الحساسة

المكونات

  • ملعقة كبيرة الحجم من الحليب البودرة. نصف ملعقة صغيرة الحجم  من العسل الأبيض.
  • نصف عصير ليمونة.

طريقة التحضير

  •  تمزج المكونات جيدا ونضع الخليط على البشرة الداكنة من المنطقة  المصابة.
  •  نترك الخليط على البشرة لمدّة ١٠ دقائق ثم تغسل البشرة بالماء.

خلطة قشر البرتقال

المكونات

  •  قشر حبتين من البرتقال.
  • ملعقتان كبيرتان  الحجم من الزبادي.
  • القليل من العسل الأبيض.

طريقة التحضير

  •  نجفف قشور البرتقال في الشمس  ونخلط ملعقة كبيرة الحجم من قشر البرتقال مع باقي المكونات جيدا لكى نحصل على معجون.
  •  نضع العجين على جلد المنطقة الحساسة ونتركه لحين أن يجف.
  • تقشير المنطقة بأيد رطبة، وغسل الجلد بالماء البارد، وتكرار الطريقة مرتين في الأسبوع.

خلطة الطماطم

المكونات

  • ثمرة من الطماطم.
  • ملعقة من زيت الزيتون.
  • ربع كوب عسل.

طريقة التحضير

  • نهرس قطعة من الطماطم في وعاء، ونضيف إليها العسل، وزيت الزيتون، ثم نضع المزيج على المنطقة الحساسة بحركات دائرية لمدة دقيقتين فقط.
  • نترك عصير الطماطم على البشرة لمدة ١٠ دقائق ثم نغسل  البشرة بالماء البارد، ونكرّر الطريقة مرة واحدة يوميا.

تحديث: هناك العديد من الطرق الطبيعية والوصفات التي تعمل على تفتيح المناطق الحساسة، حيث تعتبر تبييض هذه المناطق من الامور المهمة التي تهتم بها الكثير من النساء، وتسبب لهم إحراج كبير، وذلك نتيجة بعض العوامل الخارجية التي تتعرض لها ومن هذه العوامل استخدام مستحضرات التجميل، وارتداء بعض الملابس الضيقة وغير القطنيه، واستخدام بعض الكريمات التي تساعد على إزالة الشعر، ومن أفضل تلك الخلطات الطبيعية التي تعمل على التبييض السريع لمنطقة البيكيني هي تلك الخلطات المرفقة.

تفتيح المناطق الحساسة بالليمون

نقوم بقطع الليمونة إلى نصفين ثم نقوم بدعك المناطق الحساسة بها ونتركها لمدة 10 دقائق حتى يجف عصيرها ثم نقوم بغسل المكان جيدا بالماء الدافئ ومن الممكن وضع القليل من السكر على الليمونة قبل فرك المكان بها.
أو نقوم بخلط عصير الليمون مع الكركم وملعقة من العسل ونقوم بوضع المزيج على المناطق الحساسة ونتركه لمدة 10 دقائق ثم يغسل بالماء.

يعاني الكثير من الفتيات والسيدات من البقع الداكنة في المناطق الحساسة، يودون الحصول على  أي من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض المناطق في الحساسة وذلك بعد معاناتهم مع المستحضرات التي بلا جدوى.

خلطة الزبادي والعسل لتبييض المناطق الحساسة

يعد الزبادي له دور هام في تبييض الجسم حيث احتوائه على العديد من العناصر الغذائية للجسم، وأيضًا العسل الأبيض حيث احتوائه على العديد من الفيتامينات الهامة.

أكثر ما يزعج الفتيات والسيدات وخصوصاُ تلك الفتيات المقبلين للزواج هي غمقان المنطقة الحساسة فتظل تبحث بشكل مستمر عن خلطة تخلصها من السواد بطريقة أمنة وسريعة، وعليه فقد قمنا من خلال هذا المقال بوضع بعض الخلطات التي تعمل على تبييض المنطقة الحساسة بسرعة يجب الأستمرار عليها للحصول على نتائج مبهرة في وقت قصير.

تبييض المناطق الحساسه في يومين

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من الكركم مع ملعقة كبيرة من الفازلين لحين الحصول على خليط متجانس ثم نقوم بفرد طبقة سميكة من هذا المزيج على المناطق الحساسه، ونتركها لمدة 30 دقيقة ثم نقوم بفرك الخليط بحركات دائرية لمدة 5 دقائق ثم نقوم بمسحه بفوطة نظيفة وبعد ذلك نقوم بغسل الجسم بالماء الدافئ ثم البارد وسوف تندهشي من النتيجة.

تبييض المناطق الحساسة بالليمون والنشا

نقوم بخلط عصير 2 ليمونة مع فنجان كبير من النشا وفنجان ماء ورد ثم نضيف فنجان لبن بودرة وفنجان زيت زيتون و 3 ملاعق من الجليسوليد ونقلب المكونات جيدا في وعاء نظيف ومعقم، ثم نحضر عبوة ونضع بها هذا المزيج ويحفظ في الثلاجة وبعد الاستحمام نقوم بغسل المناطق الحساسة جيدا ثم نقوم بوضع المزيج عليها ونرتدي ملابس قطنية مع تكرار هذه الوصفة سوف تندهشي من النتيجة.

خلطة تبييض البيكيني

يسعى كثير من السيدات للتخلص من الاسمرار الموجود في المنطقة الحساسة وسوف نقوم بالتعرف على، وصفة سحرية لتفتيح المناطق الحساسه في الجسم.

  • نحضر خياره واحده.
  • نقوم بعمل هذه الخيار عصير من خلال الخلاط الكهربي.
  • نضيف إليها عصير الليمون.
  • بعد ذلك نضعها على كل المناطق الحساسة في الجسم لمدة انت ساعة حتى تجف.

نجد أن هناك العديد من المشكلات التي تعاني منها السيدات وهي الأماكن الحساسة والمشكلات الناتج عنها وهي وجود اللون الغامق في هذه المناطق ،يلجأون إلى سبل عديدة لحل اذا المشكلة سواء باستخدام كريمات أو مستحضرات تجميل أو استخدام المشكلات الطبيعية لتبيض هذه المناطق، ومن إذا المشكلات التي نستخدمها في المنزل مثل استخدام القهوة وأمسك الزبادي وغيرهم .

يعد جسم المرأة هي كنزها الرئيسي يحتاج دائما إلى العناية بها من خلال اتباع العديد من الطرق التي تعاني بيها للجسم ومن أهم المناطق التي تستحق العناية بها هي المناطق الحساسه هي تعد من أهم المناطق التي تستحق العناية بها ، ومن هذه الوصفات المنزلية التي يمكن أن تتبعها لتبيض المناطق الحساسة ومنها وصفة زيت السمسم وزيت الزيتون الحساسة وصفة الليمون وبودرة الحمص لتبييض المنطقة الحساسة .

اسمرار المنطقة الحساسة تعتبر مشكلة لدي الكثير من السيدات قد تسبب إزعاج، لذلك قد تبحث جميع السيدات في حل مشكلة تبيض المنطقة الحساسة من الممكن ان نقوم بوضع ملعقة كبيرة من النشا ونضيف إليها ملعقة من الحليب البودر وعليهم نضيف ماء ورد وبعد ذلك نعمل مزيج مابينهم ونضعهم في المناطق الحساسة ومع الاستمرار سوف نحصل على بشرة بيضاء.

تبييض المناطق الحساسة من الأشياء التي يرغب بها العديد من الأشخاص لما تسببه من المزيد من القلق والإحراج لذا ينبغي تدليكها بالخلطات الطبيعية وأيضا تدليك بالزيوت الطبيعية بشكل مستمر مثل زيت جل الصبار أو زيت الخروع أو زيت جوزة الهند، ولكن ينبغي الاستمرار على تكرارها إلى حين تبييضها جيدا، وإزالة منها أي من البقع السوداء.

تعليقات

  1. سلام عليكم انا تقريبا جربت هذه الوصفات على ركبتين بدون جدوى. لكن عندي مشكل كبير ومحيرني عندما اضعوا اي شيء على وجه، عيون من تحت تنفاخ وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *