استعلام عن رقم جوال بالاسم بسهولة

استعلام عن رقم جوال بالاسم بسهولة

عمل استعلام عن رقم جوال بالاسم ليست من الأمور العسيرة في الوقت الحاضر فقد كان أمر معرفة بيانات عن رقم محدد أمرا صعب قديما أما الآن فقد سهلت التكنولوجيا هذا الأمر وأصبح الاستعلام يتم بسهولة.

استعلام عن رقم جوال بالاسم

يمكن الاستعلام عن أي رقم عن طريق جوجل الذي يعد أكثر محركات البحث شهرة فيمكن إدخال الرقم المراد الاستعلام عنه في محرك جوجل والضغط على علامة البحث والانتظار حتى ظهور النتائج، ومن المتوقع أن تظهر مجموعة نتائج خاصة بالرقم تكون على شكل عناوين جانبية وتعتبر هذه النتائج الأقرب للمطلوب.

البحث بمحركات خاصة

تتوافر الكثير من محركات البحث غير جوجل والتي تساهم في التعرف على بيانات الأشخاص من خلال الأرقام، وهذه المواقع متخصصة في جمع المعلومات فيمكن الدخول عليها ووضع الرقم ومعرفة البيانات الخاصة بالرقم ومنها؛ Bing الذي يقدم قدر هائل من التفاصيل عن أي أمر تريد الاستعلام عنه، وأيضا Wink الذي يساهم بنتائج واضحة عند البحث.

البحث عبر فيسبوك

يعد فيسبوك أبرز المواقع الموفرة للمعلومات وخاصة إذا كان الشخص لم يقم بعمل خصوصية كاملة لحسابه الشخصي، ويتم البحث بكتابة اسم الشخص في المحرك وانتظار النتيجة، وفي حالة ظهور نتائج غير مرضية يتم إدخال الرقم الخاص بالجوال ويقوم فيسبوك بإظهار النتائج بدقة؛ وذلك لأن جميع الحسابات مربوطة بأرقام جوالات أصحابها.

استخدام Truecaller

يعتبر ترو كولر من التطبيقات الجيدة التي توفر خدمة كشف هوية الشخص المتصل، كما أن التطبيق يقدم خدمة معرفة البيانات من خلال الاسم، وقد انضم لهذا التطبيق أعداد كبيرة تخطت المائتان مليون، ومن مميزات التطبيق أنه يساعد على حظر الأرقام غير المرغوب بها.

وبذلك يعد استعلام عن رقم جوال بالاسم ليس أمرا صعبا في العصر الحديث وخاصة مع التطورات التكنولوجية، فيمكن معرفة بيانات أي شخص عن طريق إدخال الرقم الخاص به في محرك جوجل أو Bing أو فيسبوك.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *