اعرف دورك صندوق التنمية العقاري برقم الهوية سداد الصندوق العقاري

يقوم المواطنين في المملكة العربية السعودية بالبحث عن اعرف دورك صندوق التنمية العقاري وذلك للحصول على المعلومات اللازمة لحصولهم على التمويل العقاري المرغوب فيه للحصول على المسكن الخاص بهم، ويتم ذلك بعد التسجيل في صندوق التنمية العقاري ومن بعدها مباشرة يمكن الاستعلام عن صندوق التنمية العقاري برقم الهوية وفيما يلي سوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقارية.

اعرف دورك صندوق التنمية العقاري

ويتم الاستعلام عن موعد حالة المستفيد من صندوق التنمية العقاري أما من خلال الموقع الالكتروني الخاص بصندوق التنمية العقارية ومن خلال أيقونة أعرف دورك صندوق التنمية العقارية أو حتى من خلال الاتصال بالرقم الموحد الخاص بالصندوق العقاري استعلام وهو 199088.

الاستعلام عن رقم عقد الصندوق العقاري

وقد أتاح صندوق التنمية العقارية للمواطن السعودي خدمة استعلان عن الصندوق العقاري برقم الهوية وذلك يتم من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لصندوق التنمية العقاري.

وبعد ذلك يتم اختيار كلمة الخدمات الالكترونية واختيار خدمات المواطنين منها.

يتم بعد ذلك فتح عدة اختيارات يتم اختيار أيقونة أعرف دورك والضغط عليها.

طريقة الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقارية

يطلب الموقع في هذه الحالة رقم الهوية الخاصة بطالب الخدمة لضمان الحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من الموقع وبعدها مباشرة يتم ظهور صفحة منبثقة بها جميع المعلومات المراد معرفتها والتي منها الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري أو موعد الحصول على التمويل من صندوق التنمية العقاري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *