سعر سوزوكي ديزاير 2020 بعد إعفاءها من ضريبة القيمة المضافة

سعر سوزوكي ديزاير 2020 بعد إعفاءها من ضريبة القيمة المضافة

قررت شركة سوزوكي السعودية إعفاء سعر سوزوكي ديزاير 2020 من الزيادة في ضريبة القيمة المضافة التي تم تطبيقها مؤخرًا في أحدث عروض سوزوكي 2020 حيث تم إعفاء المشترين لعدد من موديلات سوزوكي من أي زيادة في الضرائب لم تكن مطبقة من قبل حيث يتم بيع وشراء سوزوكي بالسعر القديم.

عروض سوزوكي 2020

وقررت سوزوكي السعودية تحمل 10 % من قيمة ضريبة القيمة المضافة وهو مقدار الزيادة التي تم فرضها اعتبارا من بداية الشهر الجاري حيث كانت في السابق 5% وتم رفع الضريبة إلى 15 % من 1 يوليو لكن سوزوكي السعودية قررت أن تتحمل هي الزيادة عن عملائها ليتم البيع وفق السعر القديم ويستمر هذا العرض حتى نهاية الشهر الجاري فقط.

مواصفات وسعر سوزوكي ديزاير 2020

تأتي سوزوكي ديزاير بمحرك من نوع K12M بسعة 1.2 لتر وهو محرك مدمج من نوع VVT ذو كفاءة عالية لتوفيره للوقود والاستهلاك.
ويضمن محرك ديزاير الجديد كليا بنظام مزايا الجيل الجديد، الخفيف والصلب (هارتيك)، بالإضافة لعزم دوران للمحرك بسعة 1.2 لتر، لتخوض تجربة مميزة وسلسلة.

سعر سوزوكي ديزاير 2020

المتعة والراحة في قيادة الديزاير

وتوفر سوزوكي ديزاير تجربة فريدة في الراحة والمتعة أثناء القيادة كذلك على صعيد عوامل الأمان والاستقرار على الطريق بحيث ينصب تركيز قائدها كله على الاستمتاع بالقيادة أما على صعيد مساحة التخزين الخلفية فقد صممت ديزاير بمساحة تخزين تقدر بـ 387 لتراً.

سوزوكي ديزاير

مواصفات إضافية في سوزوكي ديزاير

وتأتي ديزاير 2020 مزودة ببعض المواصفات والإمكانيات من بينها :

  • مانع انزلاق مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل.
  • كما تأتي بقوة 83 حصان وموتور مزود بـ16 صماما.
  • السيارة تأتي بطول 3.99 م وعرض 173.5 سم وارتفاع 151 سم.
  • تتوفر السيارة في 3 موديلات هي GA,GL,GLX.

سعر سوزوكي ديزاير 2020

سعر سوزوكي ديزاير أرخص سيارة في السعودية

وتعد سوزوكي ديزاير أرخص سيارة يابانية في السعودية فئة 4 سلندر حيث تأتي بسعر 31.500 ألف ريال قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة ومن يشتري خلال شهر يوليو سوف يمكنه الاستفادة من العرض حيث تتحمل الشركة 10 % ويتحمل المشتري 5 % فقط من ضريبة القيمة المضافة أي بنفس السعر السابق.
ويشمل عرض سوزوكي السعودية العديد من الموديلات من بينها سوزوكي سويفت وسوزوكي بالينو.

ضريبة القيمة  المضافة في السعودية

والمعروف أنه منذ بداية الشهر الجاري تم رفع نسبة ضريبة القيمة المضافة لتصبح 15 % بدلا من 5 % على العديد من السلع والخدمات من بينها السيارات المستوردة ما أدى إلى ارتفاع أسعار السيارات في السعودية بشكل كبير وبالتالي حدث تراجع في حركة الطلب على السيارات سواء الجديدة أو المستعملة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *