حجز موعد في التأمينات الاجتماعية

تعمل المملكة العربية السعودية على تطوير الخدمات التأمينية التي تقدمها للمواطنين وظهر ذلك الدور بارزاً عقب الأزمات الأخيرة وانقطاع البعض عن العمل والعزل المنزلي الذي فرض لشهور عديدة لذلك قامت المؤسسة العامة بترتيب حجز موعد في التأمينات الاجتماعية بطرق عديدة.

عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية

هي مؤسسة عامة حكومية مستقلة ماليا وإدارياً و تقع تحت إدارة 10 أشخاص و تقوم بتوفير خدمات التأمينات الاجتماعية مثل حالات التغطية التأمينية في التقاعد والعجز والوفاة، فهي تقوم بتحصيل الاشتراكات من أصحاب الأعمال وصرف التعويضات للأسر والأفراد المشتركين فهي تعد صورة من صور التضامن والتكافل الاجتماعي من المجتمع تجاه مواطنيه.

طرق حجز موعد في التأمينات الاجتماعية

يمكنك حجز موعد إما عن طريق رقم الخدمات التأمينية 009661180877-8001243344 أو من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة حيث يتم الدخول للموقع ستجد خدمات عديدة، قم بالنقر على الخدمات التأمينية الإجتماعية، ثم اختر موعد وقم بملئ بياناتك وسبب الحجز واضغط على زر حجز.

الخدمات الإلكترونية للتأمينات الاجتماعية

توفر المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية العديد من الخدمات لمواطنيها عبر البوابة الإلكترونية مثل خدمات متابعة الاشتراك ودفع الاشتراك والاستعلام عن الأرقام وحجز موعد، مبالغ الصرف والتعويضات وكيفية الصرف.

لقد قامت المؤسسة العامة بتسهيل حجز موعد في التأمينات الإجتماعية لمتابعة صرف التعويضات للمتضررين وإجراء تلك العملية بسهولة وسرعة ويسر وعدم تشتت المواطن بين عدد من المنصات وخاصة أن التأمينات لها صلة بكلا القطاعين الحكومي والخاص فيصبح السبيل واضح أما كلا من المشتركين وأصحاب الأعمال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *