شفرة قناة الموريتانية 2 الناقلة لبطولة أمم أوروبا يورو 2016 بفرنسا

نقدم لكم شفرة قناة الموريتانية 2 الناقلة لمباريات بطولة أمم أوروبا يورو فرنسا 2016 على النايل سات والعرب سات “بدر 26 شرق”، وفقا لما صرح به الدكتور محمد أمين الشنقيطي مدير القسم الرياضي بالقناة، بعد حصول قناة المورتانية 2 على حقوق بث بطولة أمم أوروبا يورو 2016 مباشرةً، حيث تم إضافة شفرة بنظام “BISS” لتردد قناة الموريتانية 2  ننشره لكم من خلال هذا الموضوع.

شفرة الموريتانية 2 على النايل سات والعرب سات  لمشاهدة يورو 2016 بدون تقطيع

أعلن الدكتور محمد أمين الشنقيطي على موقعه الرسمي بموقع تويتر للتواصل الاجتماعي، عن خطوات إضافة شفرة قناة الموريتانية 2 خاصة لأصحاب جهاز استقبال ” Bein sport”، ونشر شفرة قناة الموريتانية 2 بنظام “BISS”، ونشر الصور التالية “الشفرة موجودة بالصورة رقم 3“:

شفرة قناة الموريتانية 2 (2) شفرة قناة الموريتانية 2 (3)

شفرة قناة الموريتانية 2
شفرة الموريتانية 2 على النايل سات والعرب سات
يورو 2016

شفرة قناة الموريتانية 2 (1)

تردد قناة الموريتانية 2 بجميع الأقمار الصناعية

للتعرف على تردد قناة الموريتانية 2 على القمر الصناعي المصري نايل سات والقمر الصناعي العربي  عرب سات “بدر 26” اضغط على هذا الرابط

وأشار المدير التجاري لقناة الموريتانية 2 عبر توضيح نشرة بمواقع التواصل الاجتماعي جاء فيه:

1. الموريتانية وقعت عقدا مكتمل الشروط مع مؤسسة محترمه وهي التي تسوق حقوق بث المباراة لأغلبية الدول الأفريقية في المنطقة حيث تصنف موريتانيا.
2. لم تعد الموريتانية مسؤولة عن البث منذ إنشاء شركة خاصة به تتولى العملية وتشرف على حيثياته التقنية والتنظيمية
3. حالة موريتانيا ربما تكون خاصة حيث يتم تصنيفها عضوا في إتحاد مؤسسات البث الإفريقي UAR وقبل أربع سنوات تقريبا صنفنا في المنطقة المسماة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتلك قضية قانونية لابد من تحديد حيثياتها.
4. وجود الموريتانية على القمر عربسات فقط ربما جعلها تجاوزت بعض الشيء على حقوق مملوكة لبين سبورتس ولكن مرة أخرى لم تعد مهمة البث من صلاحيات القناة.

تابعونا باستمرار سنوافيكم بأحدث الأخبار المتعلقة بقناة الموريتانية 2 و بطوبة يورو فرنسا 2016

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *