تحديثات جديدة في هواتف أيفون (إصدار IOS14)

تحديثات جديدة في هواتف أيفون (إصدار IOS14)

قامت شركة آبل الأمريكية يوم الخميس الموافق 9/7/2020 باصدار أحدث نظام تشغيل لجهاز الايفون(أي أو أس 14) وهو أحدث إصدار لجهاز آيفون فهذا التحديث يتيح لحاملي هواتف ايفون اصدار 2015 فيما فوق بالتمتع بالتحديث الذي سيتم تطويرة وإطلاقة في فصل الخريف مع نظام التشغيل أي أو اس 14
وقامت شركة آبل بإجراء تحديثات لأجهزة الآيفون كتحديثات الشاشة الرئيسية والتطبيقات وخصائص سيري

التحديثات التي أجرتها شركة آبل على الهاتف(آيفون)

تحديثات ابل ايفون
تحديثات ايفون

1- الشاشة الرئيسية
قامت الشركة بتحديث الشاشة الرئيسية للهاتف حيث بامكانك وضع تطبيقات صغيرة وبرامج وخرائط على الشاشة الرئيسيه وهذا تحديث يحدث لأول مره منذ عام 2007.
مكتبة التطبيقات:
توفر لك هذة الخاصية ترتيب التطبيقات حسب الحروف الأبجدية كما انها تقوم بفرز التطبيقات بطريقة مبسطه.
مشاهدة الفديوهات:
يمكنك الآن بعد التحديث مشاهدة الفديوهات والبث المباشر والمؤتمرات اثناء تصفحك في برنامج آخر وتظهر المكالمات الهاتفية مثل الإشعارات الأخرى كإشعارات الرسائل والتطبيقات.

مميزات أخرى في الإصدار الجديد

هناك مميزات أخرى لهذا الإصدار غير المذكورة سابقاً ومنها:

الواجهة سيري الجديدة:
قام التحديث بالغاء الخاصية القديمة وهي ان المساعدة الصوتية سيري تسيطر على الشاشه بأكملها ولكن إذا طرحت سؤالا فان الإجابة تظهر أسفل شاشة الهاتف فقط بلغات مختلفه.
آي ماسينجر:
قامت الشركة بإجراء الكثير من التعديلات على الرسائل النصية وهي انك إذا كنت تريد تثبيت محادثات ما مهمه بالنسبة لك فإنك بامكانك فعل ذلك بسهوله كبيرة ويمكنك أيضاً ذكر جهات الاتصال داخل الرسائل الجماعية في جميع تطبيقات الرسائل كالوتساب وغيرها.

هذا بالإضافة إلى مجموعة أخرى من التحديثات تظهر واضحة في الإصدار القادم فهل أنت مستعد لشرائه؟ يجب عليك تجميع المبلغ لشراء الجهاز فور صدوره لتتمتع بالمميزات العملاقة التي ستظهر في هذا الإصدار.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *