احرقي 3 كيلو بسرعة.. مع المشروبات السحرية لتفتيت الدهون العنيدة وتفتيتها نهائيا في 3 أيام

احرقي 3 كيلو بسرعة.. مع المشروبات السحرية لتفتيت الدهون العنيدة وتفتيتها نهائيا في 3 أيام

قد يعتبر تعريف السيلوليت هو عملية الدهون الموجودة داخل الجسم حيث تتراكم حيث تتراكم مدعاة شكل طبقات فوق الجلد، كما أن السيلوليت لا يسبب مشاكل صحية في بعض الأحيان بل قد يسبب مشاكل كثير في شكل الجسم  والمنظر الخارجي، قد يعاني جميع النساء والرجال من هذه المشكلة،  ولكن سوف نقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على الوصفة التي تقوم بالقضاء على مشاكل ترهلات البطن والجلد، كما أن هذه الوصفة عند تناولها سوف تحصل علي النتيجة التي ترضيك، كما أنك من الممكن أن تقوم بالذهاب إلي المراكز الرياضية.

مشروب الكمون والليمون لحرق الدهون

تقوم اولا بتحضير ملعقة من عشب الكمون الناعم، ثم نقوم بإضافة القليل من منتج الزنجبيل المفروم، وايضا تضع على هذا الخليط عصير الليمون الطازج وتخلط جميع هذه المكونات معا من عصير الليمون والزنجبيل وايضا الكمون وبعد ذلك نضعهم على النار المتوسطة، حتى يتم الغليان وبعد ذلك سوف نقوم بتناول هذا المشروب الذي لديه قامت به قوية في ازاله دهون الجلد من الجسم وما يسمى بالسيلوليت، وقبل كل وجبة من تلت ساعة من تناولها قم بتناول هذا المشروب.

فنجد ان هذه الوصفة يمكن أن نقوم بتناولها  ثلاثة مرات يوميا وذلك قبل كل وجبة طعام تتناولها ومع الاستمرار لمدة شهر كامل وليس أقل من هذا وسوف تجد النتيجة المبهرة التي ترضي شكل جسم، كما أن هذا المشروع سوف يساعد للقضاء على السمنة المفرطة في البطن

مشروب الكمون والليمون والزنجبيل

المقادير :

  • 1 ليمونة
  • ١ كوب ماء
  • ١ ملعقة زنجبيل مبشور طازج أو نصف ملعقة زنجبيل مطحون
  • ٢ عود قرفة أو نصف ملعقة قرفة مطحونة
  • ١ ملعقة كمون غير مطحون أو نصف ملعقة كمون مطحون

طريقة التحضير: نقوم بغلي الماء أولاً في كنكة ومن ثم إضافة القرفة والكمون مع التقليب، بعد ذلك نقوم بإضافة عود القرفة أو نصف ملعقة من القرفة المطحونة، نستمر في التقليب نترك الخلطة على نار هادئة حتي يمتزج الخليط بشكل جيد، تساعد هذه الخلطة على حرق الدهون بالجسم بسرعة، يفضل للحصول على الجسم المثالي تناول هذا المشروب يومياً.

فوائد مشروب الكمون المغلي

يوجد الكثير من الفوائد الخاصة بالكمون عندما نقوم بتناول مغلي في الصباح، فيعتبر هذا المشروب من ضمن الكثير من المشروبات التي تعمل على التخلص من جميع الأمراض التي تصيب المعدة، وايضا تعمل على تقوية مناعة الجسم وتحفيز من جميع السموم، يعمل على ضبط السكر في الدم، فيقوم بعض الأشخاص يتناولها في الصباح لإنقاص الوزن.

فوائد الكمون للصحة

  • يقوم بتقوية جهاز المناعة لأنه يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية التي تقوم بمهاجمة الفيروسات وهو يحتوي أيضا على الحديد ولذلك فهو يزيد من إنتاج كرات الدم الحمراء ويرفع نسبة الهيموجلوبين.
  • يعالج مشاكل الجهاز الهضمي حيث يقلل الغثيان أثناء فترة الحمل ويعالج إضطرابات القولون العصبي ويقوم أيضا بطرد الغازات.
  • يساعد على تخليص البشرة من الأوساخ ويحارب البكتيريا ويقوم أيضا بعلاج بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية.

فوائد الكمون والليمون

  • يساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم، وبالتالي تخفيف الوزن.
  • يخفف من انتفاخ البطن، وبالتالي يقلل من تقلصات القولون.
  • الحد من حالات التوتر والقلق التي يشعر بها.
  • يساهم الكمون والليمون في تعزيز جهاز المناعة.
  • يساعد على الحد من الاصابة بأمراض السرطان، كما أنه يساعد على تخفيف الإصابة بالأنيميا، وذلك بسبب احتوائه علي نسبة عالية من الحديد.

قد تعتبر خلطة الليمون والكمون من الوصفات السريعة التي هتعملي على تخسيس الجسم بطريقة سريعة وآمنة، لذلك من الممكن أن نقوم بتناول كوب من عصير الليمون ويضاف عليه الكمون ونقوم بتركه لفترة قصيرة وبعد ذلك تناوله كل يوم في الصباح وسوف تجد نفسك حصلت على النتيجة المرغوب فيها من التخسيس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *