خلطات طبيعية في المنزل لتفتيح الوجه والرقبة بطريقة سريعة وفعالة

خلطات طبيعية في المنزل لتفتيح الوجه والرقبة بطريقة سريعة وفعالة

خلطات طبيعية ، في المنزل لتبييض الوجه والرقبة، تحلم كل فتاة وسيدة بوجه ورقبة مشرقة وناصعة البياض كما أنه تعتبر الخلطات الطبيعية لتقشير البشرة من أكثر الأشياء التي تهم المرأة، حيث تعتبر المرأة سر جمالها هو إشراقة وتفتيح بشرتها والاهتمام بجمالها كما تخشي الكثير من السيدات المواد الصناعية كالمكياج وغيره من الأشياء التي من الممكن أن تلحق الأذي والضرر بالبشرة أكثر من نفعها لذلك يتجهون إلى الطرق الطبيعية المفيدة والتي لا تضر البشرة بأي شكل وتعطي نتائج فعالة ومذهلة لذلك نقدم لكم خلطات طبيعية لتفتيح الوجه والرقبة.

خلطات طبيعية لتبييض الوجه والرقبة في المنزل

خلطة الزبادي لتبييض الوجه والرقبة

  • الزبادي حيث يعتبر الزبادي ملئ بالعناصر الغذائية التي تضفي على البشرة الحيوية والتفتيح الفعال للوجه والرقبة

طريقة التحضير

  • يتم فرد كوب من الزبادي على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة ثم بعدها يشطف الوجه والرقبة بالماء البارد وتكرر مرتين أسبوعياً.
  • خلطة الزبادي والعسل: يتم إحضار كوب واحد من الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل ويتم خلطهم مع بعضهم ثم نقوم بفرد الخليط على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء البارد وتكرر هذه الخلطة يومياً للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة النشا لتبييض الوجه والرقبة

  • النشا من أهم وأكثر الأشياء التي أثبتت فاعليتها في تفتيح وتبييض الوجه والرقبة والجسم.

طريقة التحضير

  • ملعقتين كبيرتين من النشأ مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون ويتم خلطهم مع بعضهم جيداً ويتم  فرده على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء البارد وتكرر مرة إلي مرتين أسبوعياً.
  • ملعقتين كبيرتين من النشأ مع كمية مناسبة من ماء الورد ويتم خلطهم ويفرد الخليط على الوجه والرقبة حتي تجف النشأ تماماً ثم يشطف بالماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

خلطة الخيار والزبادي لتبييض الوجه والرقبة

  • فضلاً عن القيمة الغذائية المعروفة للزبادي والحيوية والإشراق الذي يضيفها للبشرة كما يعتبر الخيار مرطب قوي للبشرة ويعمل على إزالة البقع الداكنة.

طريقة التحضير

  • يتم خلط ثلاث ملاعق كبيرة من الخيار المبشور مع كوب واحد من الزبادي ويفرد الخليط على الوجه والرقبة لمدة نصف ساعة حتي يمتص الخليط تماماً وتكرر هذه العملية مرتين أسبوعياً للحصول على نتائج رائعة.

خليط طحين الأرز مع ماء الورد لتبييض الوجه والرقبة

  • الأرز يعمل على التفتيح السريع للبشرة لما يحتويه من قيمة غذائية عالية تضفي على البشرة إشراق وحيوية كبيرة.

طريقة التحضير

  • نقوم بخلط ثلاث ملاعق كبيرة من طحين الأرز الناعم مع كمية مناسبة من ماء الورد ويتم فرد الخليط على الوجه والرقبة ونتركه حتى يجف ثم يشطف بالماء البارد وتكرر هذه الخلطة مرتين أسبوعياً وستلاحظين نتيجة جيدة سريعة وفعالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *